اقتصاد

“أوبل” تزف بشرى سارة للجزائريين

أعلنت “أوبل الجزائر” عن إقرار تخفيضات في أسعار جميع طرازاتها المُسوقة بالجزائر.

وأوضح ذات العلامة في بيان لها، أن هذا الإجراء يأتي بعد الأحكام الضريبية الجديدة التي أدخلتها السلطات.

وشرعت العلامة الألمانية في فتح الطلبات المسبقة للزبائن الحاصلين على “رخصة المجاهدين”، والذين سيستفيدون من إعفاءات ضريبية وجمركية على السعر النهائي لجميع الأنواع.

وفي هذا السياق، حدد سعر “أوبل موكا” ELEGANCE بـ381.9 مليون سنتيم، وبرخصة المجاهدين 308.5 مليون سنتيم، وانخفض سعر”أوبل موكا” GS LINE إلى 404.9 مليون سنتيم ويمكن اقتناؤها برخصة المجاهدين بسعر بـ327.9 مليون سنتيم.

وبالنسبة للأسعار الجديدة لسيارة “أوبل أسترا” GS LINE تبدأ من 457.9 مليون سنتيم، وينزل سعرها إلى 372.5 مليون سنتيم برخصة المجاهدين، أما سيارة “أوبل جراند لاند”، تراجع سعرها إلى 467.9 مليون سنتيم، وبالنسبة للحائزين على رخصة المجاهدين يمكنهم شراء السيارة بسعر 380.5 مليون سنتيم.

متعلقات

‫6 تعليقات

  1. بعد علمي بمحركها البير تاك و هوا من أسوأ المحركات لا اضن ان التخفيضات ستبدل اي شيء من قناعتي

  2. 380 و 480 مليون … تخفيضات في متناول جميع فئات العصابات وليس الشعب الجزائري…الشعب الجزائري غني عن تخفيضاتكم حقوقه سيناله‍ا شئتم أم أبيتم …

  3. لم يتغير أي سعر نفس الأسعار المعروضة في ديسمبر 23. أما بالنسبة للمحرك و مشكلته في لشان المطاطية هل علج هذا المشكل و أستبدلت بي أشان معدنية و لا لا؟؟؟. على شركة أوبال الإجابة. الممثل في الشاو روم بالوادي يقول أن لشان اصبحت معدن (حديد). لبد من تأكيد رسمي من الشركة.

  4. ضحكتونا ! ههههه
    محرك من أسوء محركات، ماروتي 800 ناجح عليه، زيد، تتكلموا على تخفضيضات تع زوج دورو وأرخص وحدة فيهم تلفون 350 ملون، يعني لي يلحق لهاذيك السومة، يخدم على زوج دورو تخفيض؟
    وأخيرا، رخيصة المجاهدين، للأسف، أغلبية الشعب الجزائري حركة، غير معني، من فضلكم ما توجعولناش قلبنا، 2024 المجاهدين مازال ما خلاصوش، ولي صح مجاهد ماراهش قادر على عشاتو !

  5. هل سمعتم ما يحدث في أوربا بين شركة أوبل و الزبائن المتضررين بسبب المحرك بيورتاك؟ هناك قضية واحدة تأسست ب 4500 متضرر و أنتم لازلتم مصرون على ضرر الحزائريين بهذه الخردة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى