الحدث

الهلال الأحمر الفلسطيني يشكر الجزائر

عبر الهلال الأحمر الفلسطيني، الخميس، عن خالص شكره وعرفانه وامتنانه للجزائر، رئيسا، حكومة وشعبا  على وقوفها الدائم مع فلسطين، خاصة من خلال إرسال مساعدات إنسانية هامة واستعجالية إلى قطاع غزة الذي يتعرض إلى عدوان صهيوني جائر منذ 7 أكتوبر الماضي.

وأكد مسؤول الإعلام في الهلال الأحمر الفلسطيني، رائد النمس في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، أن الجزائر لطالما كانت الداعم الرئيسي للشعب الفلسطيني في كل الأوقات، قائلا : “الجزائر كانت دائما معنا في ما نتعرض له من محن، وآخر قراراتها إرسال مساعدات إنسانية هامة واستعجالية، دخلت اليوم الخميس إلى قطاع غزة”.

وأضاف: “الجزائر تدعم وتتضامن مع فلسطين عامة وقطاع غزة خاصة، في كل ما يتعرض له من عدوان غاشم عبر تقديم المساعدات ومد يد العون إلى الشعب الفلسطيني في مثل هذه الظروف الصعبة”.

وتابع المتحدث قائلا: “نحن في الهلال الأحمر نتقدم بالشكر والامتنان للجزائر رئيسا وحكومة وشعبا على وقوفها الدائم إلى جانب فلسطين، وتضامنها المطلق معنا”.

وكانت الجزائر قد قررت بأمر من رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، إرسال مساعدات إنسانية هامة واستعجالية، إلى قطاع غزة عبر معبر رفح عن طريق جسر جوي مكون من العديد من الطائرات التابعة للقوات الجوية للجيش الوطني الشعبي.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى