العالم

اليمين الفرنسي:  عليكم باحترام بلدكم ان اردتم الا يهينكم احد

تداولت صفحات الفايسبوك يوم امس، تصريحات مسؤول بالحزب اليميني الفرنسي ينتقد فيها المسؤولين الجزائريين ويطالبهم باحترام بلدهم أولا حتى ينالوا احترام باقي الدول الاخرى، متسائلا عن كثرة ترددهم علي باريس، مستهينا في الوقت نفسه بوزراء الجزائر .

وحسب صفحة “123 فيفا لالجيري” فان مسؤول بالحزب اليميني الفرنسي علق بـ “سخرية” عبر اثير اذاعة “اوروبا 1 ” علي قضية تفتيش وزير الاتصال الجزائري حميد قرين بمطار اورلي بفرنسا  قائلا: ” ان وزراء الجزائر يقضون معظم وقتهم في أوروبا و بالخصوص باريس أكثر من الوقت الذي يقضونه في بلادهم و مكان عملهم”، واردف قائلا: ” يأتون الى فرنسا في الأسبوع مرتين أو ثلاث و هذا ما أدهش الطبقة السياسية الفرنسية”، متسائلا ” كيف للدولة الجزائرية أن تتحمل مصاريف الوزراء و تحركاتهم التي لا علاقة لها بالعمل؟؟ “.

ودعا هذا المسؤول الذي ينتمي للتيار اليميني المعادي للجزائر، المسؤولين الجزائرييين بـ”أن يحترموا بلدهم اذا أرادوا أن لا يهينهم أحد بأسلوب غير حضاري “، مدافعا خلال حديثه عن سلطات بلاده حينما قال ” أن الزيارات المتكررة لفرنسا من طرف أي مسؤول تحت غطاء جواز السفر الدبلوماسي من الطبيعي أن تثير الشكوك لدى عناصر الأمن بمطارات أي دولة في العالم”، مستهزءا بوزراء الجزائر ” لو كان المسؤولون الجزائريون في مستوى وزراء حقيقيين ستحترمهم اي دولة و مؤسساتها ” !!.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى