منوعات

بوتفليقة: فقدان المجاهد حفيظ ياحة “خسارة كبيرة”

بعث رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة برقية إلى أسرة المجاهد المرحوم حفيظ ياحة الذي وافته المنية أمس الأحد، معتبرا فقدان أمثاله “خسارة كبيرة” لما يتحلون به من شيم كانت “الحافز الذي غير تاريخ أمة بأكمله “. وجاء في البرقية “ببالغ الأسى والأسف تلقيت نبأ وفاة المجاهد والمناضل والوطني الصرف رفيق السلاح المغفور له بإذنه تعالى حفيظ ياحة”.

وأكد رئيس الجمهورية أن “فقد مثل هؤلاء الرجال ليعد خسارة كبيرة لما يتحلون به من شيم وخصال حميدة كانت الحافز الذي غير تاريخ أمة بأكمله وحملها من دنيا الاستعباد إلى مقام العزة والفخار”.

وأردف الرئيس بوتفليقة ” لقد لبى الراحل العزيز نداء الواجب الوطني في مطلع شبابه, ولم يتردد لحظة في مواجهة المخاطر, والإقدام على الجهاد في سبيل تحرير وطنه، ومن أجل عتق أمته من براثن محتل مغتصب”.

وختم رئيس الجمهورية البرقية بالقول :”أمام هذا المصاب الجلل الذي قضى به المولى عز وجل لحكمة لا يعلمها إلا هو, لا أملك إلا أن أشاطركم أحزانكم على رحيل الفقيد, وأعرب عن عزائي الحار ومواساتي الخالصة لأسرة الفقيد الكريمة وذويه البررة, وكل رفاق السلاح من مجاهدات ومجاهدين, داعيا لهم بطول العمر وحسن الخاتمة, ومتضرعا إليه سبحانه وتعالى أن يكرم مثواه ويجزيه عن جهاده وعن مواقفه الوطنية جنات عرضها السموات والأرض”.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى