ولايات

توقيف 39 مهربا وحجز أسلحة وذخيرة بجنوب البلاد

تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي اليوم الأربعاء من إيقاف 39 مهربا وثلاثة تجار مخدرات وحجز أسلحة وذخيرة بجنوب البلاد, حسب ما أورده بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وجاء في البيان انه ” في إطار حماية الحدود ومكافحة التهريب والجريمة المنظمة, أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاع العملياتي لجانت بإقليم الناحية العسكرية الرابعة, صباح اليوم 27 جانفي 2016, خلال دورة بمنطقة تدنت, ثمانية (08) مهربين كانوا على متن عربة رباعية الدفع وبحوزتهم مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة وثمانية (08) أجهزة كشف عن المعادن”.
كما أوقفت “مفارز تابعة للقطاعات العملياتية لورقلة وبسكرة, ثلاث (03) تجار مخدرات, فيما تم ضبط عربة رباعية الدفع وبندقيتي (02) صيد ومبلغ مالي يقدر بـ 150 ألف دج،وبإقليم الناحية العسكرية الثالثة”، ضبط عناصر الدرك الوطني بمنطقة زقدو الحدودية بالقطاع ألعملياتي الأوسط لبرج العقيد لطفي, مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف وأربعة (04) مخان ذخيرة مملوءة” .
من جهة أخرى, “أوقفت مفارز بالقطاعات العملياتية لعين صالح وبرج باجي مختار بإقليم الناحية العسكرية السادسة، واحد وثلاثين (31) مهربا وضبطت شاحنة وأربع (04) سيارات رباعية الدفع و(39) جهاز كشف عن المعادن وكمية من الوقود تقدر ب(6000)
لتر وهواتف نقالة .

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى