اقتصاد

حشيشي: سوناطراك تعلم جيدا أهمية إشراك الشباب في عملية التغيير

جدد الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك رشيد حشيشي، حرص الشركة على إشراك الشباب في عملية التغيير بالإضافة إلى تشجيعهم ودعمهم.

وقال رشيد حشيشي في كلمته خلال حفل توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة الوطنية للكتابة بالمديرية العامة لسوناطراك اليوم، إن “شركة سوناطراك تعلم جيدا بأهمية إشراك الشباب في عملية التغيير ولهذا نعمل دائما على تشجيعهم ودعمهم”، مُرجعا سبب اختيار الكتابة في هذه المسابقة لاعتبارها أبرز سبل التواصل على مر التاريخ والأداة الأنسب لتراكم العلوم.

وأوضح حشيشي أن اختيار موضوع البيئة والطاقة للمسابقة نابع من أن سوناطراك مهتمة دائما بالتنمية المستدامة وكذلك بالإبداع وتعزيز القيم البيئية، مؤكدا أن سوناطراك مؤسسة رائدة وتسعى دائمة في المساهمة في تنيمة البلاد.

وأضاف: “لقد قدّم لنا المشاركون في هذه المسابقة رؤية واضحة للمحافظة على بيئتنا التي تُعتبر كنز يجب المحافظة عليه، أهنئ الفائزين في مسابقة الكتابة وأقول لهم لقد جاء يوم الحصاد”.

كما كشف رشيد حشيشي أن سوناطراك تعمل على مرافقة المدرسة الجزائرية من خلال تنظيم مثل هكذا تظاهرات، بالإضافة على سعيها من خلال تنظيم هذه التظاهرات إلى ترسيخ ثقافة الكتابة لدى الناشئة.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى