سبق تك

“أوبو” تعرض هاتفها الجديد في السوق الجزائرية

أعلنت شركة oppo ، العلامة التجارية في مجال الأجهزة الذكية عن إطلاق هاتف oppo A74  في الجزائر.

وأفاد بيان للشركة أن سلسلة A من OPPO  تهدف غلى جعل التكنولوجيا أكثر واقعية ومتعة للمستخدمين المتنقلين والنشطين اجتماعيا، كما يساعد على تحسين نوعية الحياة لمستخدمي OPPO.

وصرح مدير العلامة التجارية OPPO، زكرياء مسيخ،:” يريد مستخدمو السلسلة A  هاتفا يعزز أو يكمل أسلوب حياتهم و OPPO A74  هو الاندماج التام بين الأداء والأناقة ويتميز بقوة 5000 ملي أمبير في الساعة وشحن فلاش 33 وات وشاشة FHD AMOLED  رائعة الأداء”.

وأضاف مسيخ أن OPPO A74، يستوفي جميع متطلبات الزبون سواء كان من محبي الألعاب أو أحدث البرامج التلفزيونية.

وتعد شاشة FHD AMOLED +مقاس 3.64 بوصة لهاتف A74 OPPO بدقة فائقة للغاية غامرة لمستخدميها، سواء كانت للعب أو لمشاهدة عرضا على الهاتف، فإن تقنية العناية بالعين طوال اليوم تزيل الضغط عن عينيك طوال النهار والليل.

ويملك عدسة الصور 16 ميجابكسل الموجودة في الجزء الأمامي من الهاتف هي كاميرا السيلفي بالذكاء الاصطناعي من OPPO وتمكن من التقاط صور سيلفي أكثر واقعية ووضوحا.

تم تصميم كل تفاصيل A74 OPPO بدقة شديدة لضمان تصميم مدمج ونحيف دون التضحية بالتميز التكنولوجي. يوفر A74 OPPO أداء فائقا، ومع ذلك يزن حوالي 120 جرا ما فقط ويبلغ سمكه 0.24 مم فقط، ومع ذلك فهو قادر على توفير غطاء خلفي منحني ثلاثي الأبعاد، من أجل قبضة مريحة.

وأعلنت الشركة أن متاح في الجزائر بداية من تاريخ 18 جويلية بلونين أسود بريزم وأزرق منتصف الليل، بـ 6 جيغا بايت رام و 128 جيغا بايت للتخزين بسعر 44900 دينار.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى