سبق تك

“أوريدو الجزائر” تفتتح أول محل ذكي في العاصمة

أعلنت شركة الاتصالات “أوريدو الجزائر” عن افتتاح محل ذكي جديد في المركز التجاري “غاردن سيتي”، بالشراقة غرب الجزائر العاصمة، وذلك مواصلة لاستراتيجيتها المبتكرة في تعزيز وعصرنة شبكتها.

ونُظّم حفل التدشين الرسمي لهذا الفضاء بحضور المدير العام لمؤسسة Ooredoo الجزائر، بسام يوسف آل إبراهيم وكذا إطارات الشركة.

ويمنح المحل الجديد لـ Ooredoo، المتواجد في أكبر فضاء تجاري للضاحية الغربية للعاصمة، تجربة رقمية فريدة بفضل مفهوم يجمع بين الراحة، المرونة، التوجيه والإبداع فيما يخص التكفل بالزبائن من الخواص والمؤسسات.

وقال المدير العام لمؤسسة أوريدو الجزائر إن شركته تسعد بافتتاح أول محل ذكي بالجزائر العاصمة متمنيا أن يرقى المحل إلى مستوى تطلعات الزبائن، قائلا:” يمنح هذا الفضاء الجديد، خدمات جديدة، ومتنوعة وذات جودة عالية في أجواء مريحة، وعصرية ومُبتكرة ويندرج هذا المفهوم للمحل الذكي، الأول من نوعه في الجزائر، ضمن إستراتيجية التحول الرقمي التي تبنتها المؤسسة والذي سيتم تعميمه عبر ولايات الوطن لمنح الفرصة لزبائننا، أينما كانوا، للاستفادة من خدمات وعروض بمعايير عالمية”.

ويتوفر المحل الذكي على تقسيم يسهل للزبون التنقل داخله وفقا لاحتياجاته من خلال جناح الانتظار الذي يتوفر على مقابس USB  لشحن الهواتف والأجهزة النقالة الأخرى مع منح تجربة مرئية على شاشات إعلانية كبيرة و عصرية، بالإضافة إلى جناح للبيع يضم أماكن للجلوس للبيع والتكفل بالطلبات التجارية للزبون، مع منحهم خيار الدفع نقدًا أو عن طريق جهاز الدفع الإلكتروني (TPE).

ويتواجد بالمحل كذلك جناح HOME  مُصمم عل شكل قاعة جلوس منزلية، أين يمكن للزبون أن يستمتع بانترنت أوريدو من خلال SAHLA BOX وتجربة تطبيقات أوريدو كالمنصات الحصرية للأفلام ANAFLIX و الموسيقى ANAZIK، بالإضافة إلى جناح للتجربة يحتوي على منصات عرض أين يستطيع الزبون تجربة آخر  الهواتف الذكية واللوحات اللمسية والأجهزة النقالة الأخرى التي تقترحها أوريدو.

 

 

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى