سبق تك

اتصالات الجزائر تقدم تخفيضات وعروضا بمناسبة عيد الأضحى

أعلنت اتصالات الجزائر عن عروض جديدة لفائدة زبائنها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، تتمثل في مكالمات مجانية وغير محدودة وتخفيضات على أسعار المكالمات نحو الثابت والنقال.

ودعت اتصالات الجزائر في بيان، اليوم الاثنين، زبائنها المشتركين في خدمة الهاتف الثابت إلى الاستفادة خلال يومي العيد من مكالمات مجانية وغير محدودة من الثابت نحو الثابت المحلي والوطني وأرقام Volte (4GLTE).

وسيستفيد الزبائن المشتركون في أحد عروض (Idoom Fixe) من تخفيضات  نحو شبكات الهاتف النقال الوطنية، حيث تم استبدال عرض 08 دج/الدقيقة، بعرض 03 دج/الدقيقة، بالإضافة إلى تقديم عرض جديد تمثل في 09 دج/الدقيقة نحو 10وجهات دولية وهي: فرنسا، ألمانيا، إسبانيا، إيطاليا، المملكة المتحدة، سويسرا، تركيا، الصين، الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

وطمأنت اتصالات الجزائر زبائنها بأن الخدمة ستكون متوفرة من خلال ضمان الدوام في ثاني أيام العيد، وهذا بالنسبة للولايات الشمالية، حيث ستضمن الوكالات التجارية الدوام من 10.00 صباحا إلى 15.00 مساء على بلديات الجزائر العاصمة (القبة، باب الزوار، برج الكيفان، باب الوادي، الأبيار، بابا حسن، بئر توتة، عين النعجة وعيسات إيدير).

وبخصوص الولايات الجنوبية، سيتم ضمان الدوام من 08.00  إلى 13.00 على مستوى الوكالات التجارية الرئيسية المتواجدة بوسط المدينة.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى