سبق تك

“OPPO Reno6” متوفر في الجزائر

أعلنت شركة OPPO عن الإطلاق الرسمي لهاتفها الذكي OPPO Reno6 في الجزائر، وهو الأحدث في هذه السلسلة.

وذكر بيان للشركة أنه تم إطلاق هاتف Reno6 الجديد رسميًا عبر الإنترنت من خلال الصفحة الرسمية للعلامة التجارية على Facebook وكذلك حساب Youtube الجزائري من خلال عرض تقديمي كامل ومفصل بتاريخ 13 جانفي 2022، حيث يمكن طلب المسبق لهاتف Reno6 من OPPOابتدءا من تاريخ 13 إلى  غاية 18 جانفي وسيكون متوفرا بالسوق الجزائرية اعتبارًا من 19 جانفي بسعر 66.900 دينار ، وسيحصل كلّ حريف قام باقتناء الهاتف من خلال الطلب المسبقً  على هدية.

وتم تجهيز هاتف Reno6، “الخبير في التقاط صورالبورتريه بتقنية الذكاء الاصطناعيAI”، بميزات متطورة، مثل فيديو بخاصية BokehFlare الذي تم طرحه حديثًا لتوفير تأثيرات BokehFlare ذات الجودة السينمائية في الصور.فيديوبتقنية AI Highlight المطوّرة، حيث يسمح للحرفاء بتوثيق كل لحظاتهم الثمينة في شكل مقاطع فيديو احترافية.يتميزهاتف Reno6 أيضًا بتصميم OPPO Reno Glow،إلى جانب أداء قوي ونظام ذكي ColorOS 11 سهل الاستخدام.

ويعتبر إنتاج صور ومقاطع فيديو استثنائية أحد الركائز الأساسية لسلسلةهواتف Reno. يستخدم كل شهر أكثر من 70 مليون مستخدم حول العالم، وقد التقطت هذه السلسلة بالفعل أكثر من 2 مليار صورة و 200 مليون مقطع فيديو. باستخدام قدرات الذكاء الاصطناعي القوية لOPPO، ستمكن سلسلة هواتف Reno6 الجديدة أي شخص من التقاط صور فيديو لم يسبق لها مثيل والاستفادة من الميزات الرائدة في الصناعة للحصول على تجربة تصوير محسنة بشكل كبير.

وتم تجهيز هاتف Reno6 بكاميرا رباعية 64 ميجا بكسل تعمل بالذكاء الاصطناعي وكاميرا سيلفي 44 ميجا بكسل.

وبفضل قاعدة الأجهزة القوية هذه، يحتوي Reno6 على سلسلة من وظائف فيديو البورتريهالمعززة بالذكاء الاصطناعي:

تفاصيل عن مميزات  Reno6

  • BokehFlareVideo Portrait: ينتج تأثير بوكيه فيديو بجودة سينمائية. حيث يتم تشغيل هذا الوضع بواسطة خاصية الذكاء الاصطناعي AI المدرجة على ملايين صور ومقاطع فيديو بورتريه، ويقوم بمعالجة الفيديو في الوقت الفعلي لالتقاط صور فيديو مع نقاط إضاءة خفية نموذجية لبوكيه الخلفية والألوان المحسّنة. متوفر في كل من الكاميرات الأمامية والخلفية ، يمكن تطبيق تأثير الضوء الفريد هذا على مقاطع الفيديو بنقرة واحدة فقط.

  • AI Highlight vidéo: يكتشف الضوء المحيط تلقائيًا ويقوم بإجراء التحسينات اللازمة ، ليلاً أو نهارًا. حيث يتيح هذا الوضع الحصول على صور فيديو ملونة أكثر وضوحًا وإشراقًا وحيوية، حتى في وجود إضاءة معقدة.

  • Embellissement vidéo: يسمح لكم تجميل الفيديو للصور بتطبيق تأثيرات الجمال بمزيد من الدقة والتخصيص والأصالة.

  • Flash Snapshot : يسمح لكم بالتقاط صور أكثر وضوحا للأهداف المتحركة أو التقاط لقطات سريعة بنسبة 19.92٪ أعلى من متوسط ​​معدل النجاح. يدعم هاتف Reno6 أيضًا صورة فائقة الوضوح بدقة 108 ميجابكسل، والتي يمكنها التقاط تفاصيل وأنسجة غنية بفضل الكاميرا الرئيسية فائقة الدقة وخوارزمية الدقة الفائقة.

وتماشيا مع التصميم الأيقوني لسلسلة هواتف Reno، يتميز هاتف Reno6 بمظهر أنيق ونحيف يأتي بلونين جديدين: Auroraو Stellar Black. حيث يخلق هذان اللونان مظهرًا مذهلاً مع مقاومة بصمات الأصابع.

 

 

 

 

 

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى