“سيال” تُطلق خدمة جديدة
قامت شركة المياه والتطهير للجزائر سيال”، اليوم الأربعاء، بالإطلاق الرسمي لخدمة إرسال الرسائل النصية القصيرة لإعلام وإخطار زبائنها على مستوى مركز التكوين “سيال” بحضور كل من وزير الري طه دربال، رفقة وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية كريم بيني تريكي.
وأكد المدير العام لشركة “سيال”، لياس ميهوبي، أن هذه الخدمة المبتكرة هي ثمرة شراكة إستراتيجية مع متعاملي الهاتف النقال في الجزائر أوريدو وجازي وموبيليس.
في نفس السياق، أضاف ميهوبي أنه من خلال هذه الخدمة سيتسنى لـ “سيال” إرسال رسائل مستهدفة في حالة تسجيل استهلاكات مفرطة للمياه، وهذا لتشجيع الزبائن على ترشيد استهلاكهم.
أما على صعيد تأمين البيانات، أشار ميهوبي، إلى أن هذه الخدمة تعد آمنة تماما وتحترم خصوصية الزبائن، أين يتم التعامل مع المعلومات بسرية تامة طبقا للوائح القانونية المعمول بها في مجال معالجة المعطيات ذات الطابع الشخصي.
كما تتضمن هذه الخدمة جانبا أخر مهم يتمثل في إعلام الزبائن في حالة وقوع خلل تقنى هام بإمكانه التأثير على خدمة المياه أو التطهير وذلك بإرسال رسائل نصية قصيرة موجهة لزبائنها حسب موقعهم الجغرافي من أجل إعلامهم حول كل عطب أو تذبذب للخدمة على مستوى مناطقهم.