اقتصاد

شركة بلارة للحديد والصلب تتحصل على شهادة اعتماد دولية جديدة

تحصلت الشركة الجزائرية القطرية للصلب ببلارة بولاية جيجل على اعتماد هيئة “GlobeCert AB” الذي يمكنها من تصدير منتجاتها إلى الأسواق الإسكندينافية.

وأفادت مديرية الإعلام التابعة للشركة في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية أن “الشركة الجزائرية القطرية للصلب تحصلت

على اعتماد هيئة الاعتماد الدولية (GlobeCert AB) ما يسمح بتصدير منتجات الشركة من حديد التسليح بأنواعه إلى دول الاسكندينافية والمتمثلة في السويد والنرويج والدانمرك”.

ويأتي هذا الاعتماد الذي يعد الثاني من نوعه بعد ذلك الذي تحصلت عليه الشركة خلال الأسبوع الماضي ممثلا في شهادة المطابقة من قبل هيئة الاعتماد الدولية (KIWA) لتصدير منتجاتها إلى دول البلطيق نتاج التفوق والتميز للشركة والتي جاءت

نتيجة الجهود الجادة والالتزام التام بأعلى معايير الجودة والاحترافية. -يقول ذات المصدر-

ومع الحصول على شهادة المطابقة من “GlobeCert AB” للدول الاسكندينافية تكون منتجات الشركة الجزائرية القطرية للصلب معتمدة في كل أسواق القارة الأوروبية التي تعد أحد أهم الأسواق العالمية في مجال الحديد والصلب.

وأوضحت مديرية الإعلام بالشركة أنها “تسعى الشركة الجزائرية القطرية للصلب إلى التواجد في كل الأسواق العالمية من خلال تصدير الفائض من منتجات الحديد والصلب المنتجة في مركب بلارة إلى الأسواق الدولية والمساهمة في تحقيق إستراتيجية الحكومة الرامية إلى رفع قيمة الصادرات خارج قطاع المحروقات”.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى