ميديا

شروط المشاركة في الطبعة الـ 17 لمسابقة نجمة الإعلام

ذكّرت شركة أوريدو الصحفيين الراغبين في المشاركة في الطبعة الـ 17 لمسابقة نجمة الإعلام، أن الموعد النهائي للترشحات حدد يوم الخميس 27 جوان 2024.

وأوضحت أوريدو في بيان لها أن مسابقة نجمة مفتوحة للأعمال باللغات العربية، الأمازيغية، الفرنسية والإنجليزية التي نُشرت أو بُثت في وسائل الإعلام الجزائرية ما بين الاثنين 25 سبتمبر 2023 والخميس 27 جوان 2024.

وتتناول هذه الطبعة من المسابقة، والتي تتزامن هذه السنة مع الاحتفال بالذكرى العشرين لتأسيس أوريدو في الجزائر، موضوع الساعة وهو التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في الجزائر: رهانات وتحديات الذي يتطابق تمامًا مع الاستراتيجية الرقمية للشركة ومع النظام الرقمي في الجزائر بهدف رقمنة المسابقة بنسبة 100%، خصصت أوريدو منصة تتيح للصحفيين فرصة لإرسال أعمالهم بطريقة مبتكرة.

وأعلمت الشركة الراغبين في الترشح أنه يتوجب عليهم الولوج إلى المنصة المخصصة عبر الرابط  لملئ الاستمارة وتحميل الوثائق اللازمة (صورة شمسية، بطاقة الصحفي، والعمل الصحفي (تسجيلات صوتية والفيديو).

كما يمكن للمترشحين أيضا إرسال أعمالهم عن طريق البريد الالكتروني MediaStar@ooredoo.dz أو Rpubliques@ooredoo.dz.

وتجدر الإشارة أن مسابقة نجمة الإعلام موجّهة للصحفيين المحترفين من مختلف وسائل الإعلام المكتوبة والالكترونية والإذاعية والتلفزيونية.

وتُكافئ المسابقة 2 أفضل الأعمال في مختلف الأصناف الصحفية، كما سيتحصل الفائزون  على مكافآت مالية معتبرة، في كل فئة على النحو التالي:

  •  الجائزة الأولى: 500 000 دج
  •  الجائزة الثانية: 300 000 دج
  •  الجائزة الثالثة: 200 000 دج

كما يمكن للصحفيين الاطلاع على قانون المسابقة وشروط المشاركة على الموقع الالكتروني.

 

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى