رياضة

مخرجات اجتماع المكتب الفيدرالي للفاف

أصدرت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بيانا، يكشف مخرجات اجتماع المكتب الفيدرالي برئاسة رئيس الفاف، وليد صادي، أمس الأربعاء.

ووفقا لبيان الفاف، قيّم أعضاء المكتب الاتحادي مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بساحل العاج، وخلصوا إلى فشل مؤسف بعد الإقصاء من الدور الأول لهذه المسابقة القارية.

وأوضحت الفاف في البيان الصادر اليوم الخميس، أن المكتب الفيدرالي وضع منذ انتخابه في سبتمبر 2023، كل الوسائل تحت تصرف المدرب الوطني لضمان أفضل ظروف الإعداد له، و”لتحقيق الأداء العالي وهو ما لم يكن كذلك للأسف”.

وأشارت الاتحادية إلى أن تعيين مدرب جديد وطاقم عمل يعد ضروريا، خصوصا مع اقتراب المواعيد الرياضية، حيث عيّنت لجنة مخصصة مكونة من خبراء فنيين مسؤولة عن اختيار قائمة مختصرة من خمسة أسماء لتدريب المنتخب الوطني.

وأكدت الفاف أن المحادثات مع المدرب المستقبلي مستمرة، وسيتم الإعلان عنها قريبًا بمجرد التحقق من صحة جميع تفاصيل الاتفاقية من قبل الجانبين.

وأضافت أن الدورة الدولية الودية التي ستستضيفها الجزائر مارس المقبل، ستكون فرصة للمنتخب الوطني للتأكيد، من خلال لعب مبارتين وديتين ضد بوليفيا وجنوب افريقيا، في بطولة FIFA SERIES ALGERIA EDITION 2024.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى