سبق تك

تخفيضات في هواتف OPPO وامتيازات لتلاميذ البكالوريا

أعلنت شركة OPPO الجزائر عن إطلاق عرض Cool Summer مع الكثير من الامتيازات بداية من 14 جويلية إلى غاية 7 أوت2021.

وأشار بيان للشركة أن العرض سيسمح بالاستمتاع بتخفيضات استثنائية على كامل تشكيلة منتجاتها المتوفرة في الجزائر بالإضافة إلى امتيازات أخرى. حيث يمكن أن تصل التخفيضات إلى 3000 دينار جزائري حسب نوع الهاتف إضافة للانتفاع بضمان 6 أشهر على الهاتف أو 6 أشهر من حماية الشاشة.

وتتزامن هذه العملية مع إطلاق هواتفها الذكية الجديدة A74وA94، وهي أحدث الإضافات لسلسلة A المصممة لصانعي الأفلام وعشاق الفيديو.

وفي إطار تكريم التلاميذ بمناسبة انتهاء امتحانات البكالوريا أتاحت OPPO لكلّ مترشح تمديد فترة خدمة OPPO Care على هاتف يقوم باقتناءه، وتشمل هذه الخدمة 6 أشهر من حماية الشاشة أو 6 أشهر من تمديد الضمان على الهاتف الذكي حسب نوع الهاتف بالإضافة إلى التخفيضات المتنوعة التي يقدمها عرض Cool Summer من OPPO.

وصرح زكريا مسيخ، المدير الأول للعلامات التجارية في OPPO الجزائر: “يسعدنا في شركة OPPO أن نقدم لحرفائنا هذه العروض الترويجية الخاصة بالموسم الصيفي الحالي. أردنا مشاركة فرحة المترشحين للبكالوريا الذين اجتازوا امتحاناتهم ونتمنى لهم كل التوفيق في مسيرتهم المستقبلية، ونريد دعمهم بشكل خاص خلال هذه الفترة المهمة في مشوارهمالدراسي. نأمل أيضًا، من خلال هذه العملية، أن نشجع المستهلكين الجزائريين على اكتشاف تشكيلة الهواتف الذكية لشركة OPPO الملائمة لاحتياجاتهم. ”

 

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى