الحدث

نواب يتفقدون خسائر سيول تيارت ويعزون أهالي الضحايا

قام وفد من نواب المجلس الشعبي الوطني، بتكليف من رئيس المجلس إبراهيم بوغالي، بالتنقل إلى ولاية تيارت لتقديم واجب العزاء لعائلة ضحايا السيول.

وأوضح بيان للمجلس الشعبي الوطني، أن الوفد كان تحت قيادة نائب رئيس المجلس أحسن هاني، ويتألف من نواب يمثلون كافة المجموعات البرلمانية وذلك من أجل تقديم واجب العزاء لأسرة ضحايا الفيضانات التي غمرت المنطقة منذ أيام.

وكان في استقبال الوفد لدى وصوله والي ولاية تيارت علي بوقرة رفقة السلطات العسكرية والأمنية ونواب الولاية، وكذا رئيس المجلس الشعبي الولائي إلى جانب أعضاء من المجلس الأعلى للشباب.

واستمع الوفد إلى انشغالات المواطنين المتضررين، ببلدية  الناضورة  التي غمرت فيها السيول بيوتا عديدة  لاسيما تلك المحاذية لمجرى الوادي.

وتوجه بعد ذلك الوفد إلى قصر الشلالة قاصدا بيت عزاء أقيم للعائلة التي فقدت أربعة أفراد منها في تلك الفيضانات، وهناك قدم نائب الرئيس هاني أحسن  تعازيه نيابة عن رئيس المجلس الشعبي الوطني وترحم عليهم  ثم سلمهم رسالة تعزية.

كما توجه الوفد إلى معاينة مناطق أخرى كانت عُرضة للأضرار حيث وقف الوفد رفقة السلطات المدنية والعسكرية على الخسائر المادية التي لحقت البيوت وما تحتويه من أثاث واستمع في حديث مباشر مع المتضررين إلى مطالبهم.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى