اقتصاد

15 دولة ممثلة في المعرض الدولي لمستحضرات التجميل

يحتضن قصر المعارض بالجزائر العاصمة الطبعة الثانية للمعرض الدولي لمستحضرات التجميل ”مستحضرات التجميل الجزائر” في الفترة الممتدة بين 21 و 24 فيفري 2024 بجناح” الأهقار”.

وأفاد بيان للجهة المنظمة اليوم السبت، أن هذه الطبعة ستعرف مشاركة 150 عارضا وطنيا من القطاعين العام والخاص وكذا أجانب من 15 دولة سيقومون بعرض أحدث المنتجات والابتكارات في هذا المجال.

وأكد البيان أن المعرض سيكون  بمثابة “منصة  للمهنيين الذين يرغبون في  تطوير شراكات على المستوى الوطني والدولي  واغتنام فرص  عمل جديدة”، مضيفا أن ”مستحضرات التجميل الجزائر” هو معرض تجاري مهني مخصص لصناعة مستحضرات التجميل  والجمال ويغطي قطاعات مختلفة مثل المكونات والمواد الأولية والتغليف والآلات والمعدات ومنتجات الشعر ومنتجات التجميل والعطور والمنتجات العضوية والطبيعية وغيرها.

ويهدف هذا المعرض -حسب البيان- إلى تسليط الضوء على قطاع مستحضرات التجميل من خلال جمع جميع الشركات الوطنية والدولية التي ستعرض منتجاتها ومعداتها خلال الأيام الأربعة للحدث من أجل تلبية طلب السوق الوطنية، وكذلك الترويج لمنتجاتهم لدى الزوار على الصعيد الأجنبي.

وسيتم خلال هذه التظاهرة تسليط الضوء على دور القطاع المذكور في التنمية الاقتصادية على الصعيدين المحلي والوطني مع استكشاف  فرص الشراكة والتصدير الواعدة لولوج الأسواق الدولية، وخاصة أسواق القارة الأفريقية.

كما ستعرف التظاهرة تنظيم ورشات ومحاضرات تغطي جميع جوانب صناعة مستحضرات التجميل والاتجاهات الحالية الأفكار المبتكرة في هذا المجال وكذا  تطور هذه الصناعة في الجزائر، يضيف البيان.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى