ولايات

فيديو أنس تينا: ملايين المشاهدات وإشادة واسعة.. وبعض الانتقادات

أثار اليوتيوبر الجزائري المدعو أنس تينا، جدلاً واسعاً على منصات مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلاقه فيديو جديد حمل عنوان “وين بيها ؟”

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لآخر أعمال اليوتيوبر أنس تينا الذي حصد في أقل من 24 ساعة أرقام مشاهدات عالية.

العمل الفني الذي كانت مدته أقل من 4 دقائق، فصّل في واقع المحتوى الرقمي في الجزائر بطريقة سردية شَخَّصَ من خلالها سلوكيات سلبية دخيلة على طبيعة المجتمع الجزائري. بالمقابل حذر أنس تينا متابعيه من الانصياع وراء المحتويات الساقطة التي باتت تسيطر للأسف على عدد كبير من الجزائريين بدليل أرقام المشاهدات الخيالية التي تحصدها هذه المحتويات.

“وين بيها ؟”، كان محل إشادة لدى عدد كبير من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، فيما اعتبره آخرون مبالغة من أنس تينا في معالجته للموضوع.

الكاتب الصحفي أسامة وحيد أشاد بجديد أنس تينا قائلا: “بعيداً عن محتوياته السابقة وخرجاته التي تحمل في طياتها توجهات إيديولوجية، إلا أن محتوى أنس تينا المعنون بـ “وين بيها”، يستحق الإشادة والتشجيع”.

https://www.facebook.com/doncichout/posts/pfbid0zW4jkCnEibpDT9vxyX8gVCTfYPqpCTJBfGrV2BwJCBXhVEYrQc9GfH3s7SoRfqZXl

على النقيض من أسامة وحيد، كتب الناشط ميلود في منشور على منصة “إكس”: أن أنس تينا ينطبق عليه المثل القائل ” كذب المنجمون ولو صدقوا”.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى