سياسة

مقري: شاركنا في التشريعيات لـ “الانتقام”

قال رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، إن مشاركة حزبه في التشريعيات المقرر إجراؤها يوم 12 جوان تأتي لـ “الانتقام” للمرشحين الذي زورت ضدهم الاستحقاقات السابقة.

وأكد مقري في تجمع شعبي نشطه اليوم بباتنة أن مشاركة حمس في الاستحقاقات الانتخابية السابقة أحرجت السلطة السياسية آن ذاك من خلال مزاحمة مناضليها لمرشحي السلطة رغم التزوير.

وفي ذات الصدد، دعا رئيس حمس المواطنين للمشاركة “القوية” في الانتخابات من أجل فرض الإرادة الشعبية وعدم الانصياع لدعوات المقاطعة، موضحا أن “المشاركة في العملية الانتخابية تخلط أوراق المخططات غير الديمقراطية”.

وفسر عبد الرزاق مقري التوجه نحو تعويض الأحزاب بمنظمات المجتمع المدني بمحاولة لإضعاف المنظومة الحزبية والسياسية في البلاد، مبرزا أن الجزائر لا يمكنها أن تتخلف عن دول العالم التي تقوم على العمل الحزبي.

وأضاف: “نحن في حاجة إلى برلمان مركب من كتل سياسية قوية تحمل برنامجا سياسيا يمكن أن يُقدم إضافة نوعية للبلاد”.

كما خاطب المسؤول الحزبي من وصفهم بـ “العقلاء” في الدولة، قائلا: “إن حمس فرصة للجزائر إذا أردتم بناء دولة قائمة على أسس قوية”.

 

 

متعلقات

تعليق واحد

  1. أعضاء البرلمان لا يستطيع لجم ذبابا الكترونيا واحدا،و لو اجتمعوا له،و إن يسلبهم (الذباب )شيئا من صلاحياتهم لا يتطيعوا أن يردوها،ضعف الواهم و الموهوم،الإنتقام ليس ديدن المتدينين(اذهبوا فأنتم الطلقاء).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى