ولايات

إلزامية تجديد التراخيص الاستثنائية للتنقل في العاصمة

أكدت مصالح ولاية الجزائر إلزامية تجديد والحصول على تراخيص استثنائية جديدة صادرة عن المقاطعات الإدارية بالولاية الخاصة بالعمل خلال فترة الحجر الصحي الجزئي بالعاصمة.

وأوضحت مصالح الولاية في بيان لها اليوم الثلاثاء تحوز “سبق برس” على نسخة منه، أنه “على إثر قرار الوزير الأول بتمديد لفترة إضافية مدتها 15 يوما من 15 ماي – 31 ماي 2020 تنهي مصالح ولاية الجزائر إلى كل الهيئات العمومية والخاصة والناشطين على مستوى القطاع الاقتصادي والتجاري والهيئات الإعلامية تحصل مستخدموها سابقا لضرورة المصلحة على تراخيص تنقل صادرة عن المقاطعات الإدارية أن هذه التراخيص لم تعد صالحة ويتعين تجديدها للحصول على تراخيص تنقل جديدة”.

وأضاف البيان: “بالنسبة للهيئات العمومية والخاصة والمتعاملين الاقتصاديين والناشطين على مستوى القطاعين الاقتصادي والتجاري يتعين التقرب مباشرة من المقاطعة الإدارية المعنية من أجل تجديد هذه التراخيص الاستثنائية”.

وتابع المصدر ذاته: “فيما يتعلق بالهيئات الإعلامية فيتعين التقرب من خلية الإعلام والاتصال لولاية الجزائر مرفوقين بقائمة اسمية للأشخاص المرخص لهم سابقا بالتنقل لضرورة المصلحة وكذا بأوامر مهمة الخاصة بهم قصد استكمال الإجراءات للازمة للحصول على تراخيص تنقل جديدة”.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق