ولايات

هذه هي الطرق المقطوعة بسبب الإضطرابات الجوية

أعلنت صفحة “طريقي” التابعة لخلية الإعلام والإتصال للدرك الوطني، في منشور لها عبر “فايسبوك”، الطرق المقطوعة بسبب الإضطرابات الجوية الأخيرة التي شهدتها مختلف ولايات الوطن.

ووفقا لذات المصدر، فقد تم تحديد الطرق المقطوعة على النحو التالي:

1- الجزائر العاصمة

  • الطريق الوطني رقم 36 الرابط بين بلديتي بابا حسن وأولاد فايت بالضبط على مستوى نفق أولاد فايت مغلق بسبب إرتفاع منسوب المياه.
  • الطريق الوطني رقم 38 الرابط بين بلديتي جسر قسنطينة والحراش، بالضبط بمحاذاة حائط السكة الحديدية بلدية جسر قسنطينة مغلق بسبب إرتفاع منسوب المياه.
  • الطريق الوطني رقم 11 الرابط بين بلديتي سطاوالي وعين البنيان، بالضبط على مستوى نفق نادي الصنوبر مغلق بسبب إرتفاع منسوب المياه.

2- بجاية

  • الطريق الوطني رقم 24 الرابط بين ولايتي بجاية وتيزي وزو، بالضبط على مستوى كل من قريتي الرباط و فروج بلديت بني كسيلة مغلق بسبب إنجراف التربة.

3- تيزي وزو

  • الطريق الوطني رقم 100 الرابط بين بلديتي تيزي وزو وبني دوالة، بالضبط مستوى محطة نقل المسافرين بني دوالة مغلق بسبب إرتفاع منسوب المياه.

4- البليدة

  • الطريق الوطني رقم 01 الرابط بين بلديتي الشفة (البليدة) والحمدانية (المدية) بالضبط بمدخل النفق الأول بمحاذاة فندق القردة بالشفة مغلق بسبب سقوط صخرة بالطريق.

فيما تم نصح مستعملي الطريق الوطني رقم 8 في الشطر الرابط بين مدينة الأربعاء (البليدة) ومدينة تابلاط (المدية) بتوخي أقصى درجات الحيطة والحذر بسبب تساقط الحجارة. في حين تبقى حركة المرور بالطريق السيار شرق غرب عادية، إلا أنه يبقى الحيطة والحذر مطلوب.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى