ميديا

الإذاعة الوطنية تُوضح بشأن إقالة مدير المحطة الجهوية بقسنطينة

فنّدت إدارة المديرية العامة للإذاعة الجزائرية، في بيان لها، اليوم الجمعة، خبر إقالة مراد بوكرزازة من منصب مدير لإذاعة قسنطينة بالإضافة إلى أربعة عمال بذات المحطة، على خلفية إقدامهم على بث أغنية لأسطورة الطرب العربي فيروز، مثلما تم تداوله خلال اليومين المنصرمين.

وقال ذات المصدر، بأنه يستغرب الحملة المشبوهة والمغرضة، والتي يتراوح تفسيرها بين الجهل التام بحيثيات ما حدث، والميل المتسرع إلى الاختزالات غير المهنية عند البعض، وبين النية الواضحة والمقصودة في الإساءة إلى سمعة المؤسسة.

وأوضح المصدر ذاته، بأن بوكرزازة، لم يتم بأي حال من الأحوال إنهاء علاقة عمله مع الإذاعة، بل تم فقط إعفاؤه من مهامه كمدير لإذاعة قسنطينة، وهو اليوم يوجد في عطلة طلب الاستفادة منها، وذلك بعد تقرير أعده جهاز التدقيق ومراقبة التسيير في المؤسسة، بعد زيارة تفتيش لهذه المحطة تمت يوم الـ 27 سبتمبر 2021 والذي سجلت فيه إختلالات وأخطاء كثيرة في تسيير شؤون المحطة.

كما أشارت ذات المؤسسة، بأن كل عمال المحطة يمارسون عملهم بشكل عادي، ولم يتعرض أحدهم لا إلى الإقالة ولا إلى أي شكل آخر من أشكال العقوبة، يمكن لأي محقق مبتدئ وموضوعي أن يتأكد بسهولة من ذلك. مؤكدة بأنها الأكاذيب قد بلغت حجما لا يطاق، ولذا فإنها تحتفظ بكامل حقها في المتابعة القضائية لمطلقي هذا البهتان.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى