ميديا

بلحيمر: لوبيات فرنسية تقود حملات هستيرية ضد الجيش

ربط وزير الاتصال الناطق الرسمي للحكومة، عمار بلحيمر، الحملات الهستيرية التي تستهدف مؤسسات الدولة الجزائرية خاصة الجيش الوطني الشعبي باللوبيات الفرنسية المعروفة بحقدها الدفين على الجزائر وهي من بقايا الوهم جزائر – فرنسية وبقايا الأقدام السوداء.

وأوضح بلحيمر في تصريحات لموقع “شهاب برس”، بأن هذه الحملات تجند لها وسائل الإعلام والصحفيين والسياسيين، مضيفا:” للآسف بعض الجزائريين يسيرون في ركبها، سيما أولئك المتواجدين خارج الوطن مستغلين بذلك وسائط التواصل الاجتماعي كذريعة لضرب استقرار الجزائر”.

وأشار الناطق الرسمي للحكومة إلى أن الجزائر ومؤسسات الدولة تواجه دوما هذه الحملات الهستيرية عن طريق عمل أمني، ديبلوماسي وإعلامي يقوم بالتصدي لمحاولات الإساءة للجزائر، متابعا “نجزمُ أنّ الشعب الجزائري واعٍ بكل ما تقوم به هذه الأطراف وأصبح مُحصّناً من كلّ هذا التكرار والاجترار لمثل هذه الممارسات والحملات”.

وفي سياق مغاير ذكر المسؤول ذاته بأن قطاعه يقوم بتنظيم عمل المؤسسات الإعلامية ولا يتدخل أبداً في خطوطها الافتتاحية، مضيفا :” نحن لانملي عليهم أبداً ما يكتبون أو يبثون غير أنّ مستوى الاحترافية الذي بلغته صحافتنا الوطنية أصبح يزعج البعض ممن رفضهم الشعب واكتشف نواياهم ومخططاتهم الخبيثة، فلو كان هؤلاء يملكون قَبُولاً لدى الرأي العام لحققوا أعلى نسبة مشاهدة في الفضاء السيبرياني”.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى