الحدث

استدعاء مكتتبي عدل 2 لدفع الشطر الثاني قريبا

أعلن المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره طارق لعريبي أن عملية اختيار مواقع سكنات  عدل 2 متواصلة فيما تستعد الوكالة لإرسال أوامر دفع الشطر الثاني لنفس  البرنامج “قريبا”.

وأوضح لعريبي على هامش إشرافه رفقة والي  تيبازة موسى غلاي على توزيع أولى سكنات عدل2 بتيبازة، أن العملية التي أطلقتها الوكالة مؤخرا لاختيار مواقع السكنات وفق برنامج عدل 2 لفائدة 40 ألف مكتتب  متواصلة “تدريجيا” و لن تتوقف، مشيرا إلى انه سيتم إعادة فتح المجال أمام بقية  المكتتبين بعد الانتهاء من الحصة الأولى، دون إعطاء تاريخ محدد لذلك.

و موازاة مع عملية اختيار المواقع تستعد الوكالة لإرسال أوامر دفع الشطر  الثاني في إطار صيغة البيع بالإيجار برنامج 2013 بعد الانتهاء من عملية اختيار  المواقع بالنسبة ل40 ألف مكتتب  حسب ذات المسؤول ـ  الذي أكد أن وكالة عدل  ماضية في تجسيد برنامجها وفقا لرزنامة محددة مسبقا حتى تلتزم بتحقيق كل  التزاماتها تجاه المكتتبين و احترام الآجال.

وجدد المدير العام للوكالة التذكير ببرنامج عدل 1 الذي شارف على الانتهاء  بعدة ولايات على غرار تيبازة و قسنطينة و وهران و عنابة مبرزا من جهة أخرى حرص السلطات العمومية على تجسيد كل البرنامج المتعلق ب400 ألف مكتتب عدل2.

 

متعلقات

إغلاق