الحدث

الفريق شنقريحة: نصبو إلى رفع جاهزية القوات المسلحة تحسبا لأي طارئ

أشرف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق السعيد شنقريحة، اليوم الإثنين، بالمدرسة العليا للعتاد بالناحية العسكرية الأولى على مراسم افتتاح أشغال الملتقى الوطني تحت عنوان: “الحفاظ على الجاهزية التقنوعملياتية للعتاد والتجهيزات في الجش الوطني الشعبي تقييم وآفاق”.

وأكد الفريق شنقريحة في كلمة ألقاها خلال الملتقى على الأهمية الفائقة التي تُوليها القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي للمديرية المركزية للعتاد.

وأضاف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي: “وتصبو من وراء ذلك إلى توفير كافة الظروف المناسبة والعوامل المواتية ووضع الركائز الأاساسية للرفع من جاهزية قواتنا المسلحة والحفاظ على استعدادها الدائم لمواجهة أي طارئ، وذلك اعتمادا على سواعد الإطارات”.

متعلقات

تعليق واحد

  1. دول مدانية و ليس عسكرية

    علن القضاء الفرنسي الاثنين حكمه بالسجن ثلاث سنوات بينها سنة نافدة على الرئيس السابق نيكولا ساركوزي على خلفية تهم فساد واستغلال نفوذ. وتجدر الإشارة إلى أن ساركوزي لن يدخل السجن لأن هذه العقوبة تطبق عادة في فرنسا للأحكام التي تزيد عن سنتين.

    أدانت محكمة فرنسية الاثنين الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي بتهم الفساد واستغلال النفوذ وحكمت عليه بالسجن ثلاث سنوات بينها سنة نافدة .

    ويشار إلى أن ساركوزي اتهم بمساعدة قاض على نيل وظيفة عالية في موناكو مقابل معلومات حول تحقيق بشأن قضايا تمويل حملاته الانتخابية. لكن الرئيس السابق الذي حضر جلسة القضية المسماة بـ”التنصت” لن يدخل السجن لأن هذه العقوبة تطبق عادة في فرنسا للأحكام التي تزيد عن سنتين.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: