الحدث

الموظفة التي بلغت عن فساد في مطار الجزائر تهدد بالإنتحار (فيديو)

كشفت الموظفة المبلغة عن الفساد في مطار الجزائر الدولي، أنها أقيلت من عملها بعد نشرها فيديو  في مواقع التواصل الإجتماعي قالت فيه إنها “تتعرض للتهديد بعدما عاينت قضايا فساد من الوزن الثقيل في المطار الدولي هواري بومدين”.

وتمسكت الموظفة المقالة في الفيديو الجديد الذي أظهرت فيه وثيقة اقالتها بتصريحاتها السابقة والاتهامات التي وجهتها لإدارة  مطار الجزائر.

وظهرت الشابة التي أثارت قضيتها الرأي العام في حالة هستيرية وقد هددت بالإنتحار بعد تعرضها للطرد، واعتبرت أن “ما لقته هو جزاء كل من يلجأ لجهاز العدالة في الجزائر”.

 

متعلقات

‫2 تعليقات

  1. اقسم بالله العظيم ان ما يحدث في المؤسسات العمومية هو ابشع بكثير مما تحدثت به هذه السيدة, و الله ان سكريترة بمستوى متوسط ترقى الى مستوى اطار و تتقاضى اجرة اعلى من حامل بكالوريا + 5، اشخاص بدون اي مستوى او كفاءة يحتلون مناصب المسؤلية و يتحكمون في اطارات جامعية تقوم بالعمل الحقيقي المطلوب ، الى متى هذا الظلم متى تجرى تحقيقات في المؤسسات العمومية خاصة للبناء و اشغال الري, مسؤلين غير اكفاء استولوا حتى على السكنات الوظيفية و تملكوها بالتحايل، يستعملون سيارات المؤسسات لاغراضهم الخاصة و يتقاضون منح سنوية بملايين الدينارات،كل هذا و المؤسسات تشرف على الافلاس، التحقيق القضائي امر ضروري و مستعجل و الله ان المؤسسات العمومية محتلة من طرف عصابات كانت تعمل على تدميرها من الداخل ليتم التنازل عنها لحداد و كونيناف و امنهيد وغيرها كما فعلوا في التسعينات بسوناتيبا و سوريكال و ديانسي و غيرها من مؤسسات البناء التي دمروها, ايها الصحفيون حققوا في الموضوع و افضحوا عصابات المؤسسات العمومية و الله سترون العجب انقذوا الاقتصاد الوطني من هذه الشرذمة الفاسدة قبل فوات الاوان.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: