الحدث

بن صالح يتلقى رسالة من أمير الكويت

تلقى رئيس الدولة عبد القادر بن صالح، امس، رسالة من أمير  الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ثمن فيها دعم  الجزائر لجهود دولة الكويت الرامية إلى “تعزيز الروابط بين الدول العربية»، حسب ما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية.

وجاء في البيان “تلقى رئيس الدولة، عبد القادر بن صالح، رسالة من سموالشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، وذلك ردا على الرسالة التي حملها إليه وزير الشؤون الخارجية الذي كان في زيارة رسمية إلى دولة الكويت”.
وأضاف ذات المصدر، أن “سمو الأمير، وبعد تقديم التهاني بمناسبة شهر رمضان المعظم، أشاد بالعلاقات الأخوية الوطيدة التي تجمع دولة الكويت بالجزائر، مؤكدا على حرص البلدين الدائم والمشترك للارتقاء بأطر التعاون في مختلف المجالات، بما يخدم المصلحة المشتركة للبلدين الشقيقين”.
وأوضح بيان الرئاسة، أن “سموالأمير أعرب للسيد رئيس الدولة عن مشاطرته الرؤى حول أهمية استمرار نهج التشاور والتنسيق بين البلدين الشقيقين حول مجمل القضايا، على الصعيدين الإقليمي والدولي، مثمنا بشدة دعم الجزائر لجهود دولة الكويت الرامية إلى تعزيز الروابط بين الدول العربية الشقيقة ومساعيها لحل الخلافات ورأب الصدع بين الأشقاء”.
يذكر أن وزير الشؤون الخارجية صبري بوقادوم قام يوم 5 ماي بزيارة عمل الى الكويت بدعوة من نظيره الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، استقبل خلالها من قبل أمير الكويت، وسلمه رسالة من رئيس الدولة عبد القادر بن صالح.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق