رياضة

بيراف يتحدث عن روراوة وولد علي، ويكشف سبب عدم التنقل لفلسطين

كشف رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية، مصطفى بيراف، أن إلغاء زيارة وفد الجزائر إلى فلسطين  جاء بسبب الإجراءات التي تفرضها دولة الإحتلال الإسرائيلي.

 وأوضح بيراف، خلال نزوله ضيفا على جريدة “لوكوريي” الناطقة باللغة الفرنسية، صبيحة اليوم، أن الاتحادات الجزائرية على أتمّ الاستعداد للمشاركة في الطبعة 18 لألعاب البحر الأبيض المتوسط التي ستجرى بمدينة “تراغونا” بإسبانيا في طبعتها الـ 18 والمقررة بين 22 جوان و1 جويلية 2018.
وأرجع رئيس “الكوا”  التأخر في اعتماد الرياضيين الذي حصل الأسبوع الماضي إلى بعض الاتحادات دون تسميتها، مؤكدا أن أمر التأخر لم يخص الجزائر فقط بل عدد من البلدان العالمية، و قد تم حله بعد الإستفادة من أسبوع إضافية كانت كافية لحل المشاكل.
وأضاف بيراف قائلا ” أطالب جميع الاتحادات بوضع اليد في اليد لرفع راية الجزائر في السماء و تفادي الدخول في صراعات لكي لا نبقى محصورين فيها وننسى أهدافنا التي نريد الوصول إليها على المستوى الدولي”.
وذكر رئيس اللجنة الأولمبية أنه يكن احتراما للوزير السابق الهادي ولد علي  رغم الخلافات التي حدثت بيننا، بالمقابل أكد أنه يملك علاقة جيّدة مع الوزير الجديد حطاب واصفا إياه بـأنه” رجل كفؤ  وبامكانه النجاح وتقديم الإضافة”.
واستبعد المتحدث أن يعود محمد روراوة لرئاسة الفديرالية الجزائرية لكرة القدم، مستندا إلى شهادة سمعها منه أكد خلالها أنه “تعب من تسيير شؤون الكرة الجزائرية”.
وبخصوص الشغب الذي تعرفه الملاعب الجزائرية وآخرها ما حدث في نصف نهائي كأس الجمهورية قال بيراف إن “الذين تهجّموا على الأنصار  هم “لي كانيبال” خاصة الذين تهجّموا على المراهق و قذفوه في واد مليء بالأوساخ ويجب أن يسجنوا وأن تسلط في حقهم عقوبات قاسية”.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى