الحدث

جازي توقع اتفاقية مع وزارة التعليم العالي لتشجيع المقاولاتية

وقعت جازي ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاثنين اتفاقية شراكة من أجل تشجيع المقاولاتية والبحث العلمي في الجامعات الجزائرية.

وحسب بيان لشركة جازي، جرى حفل التوقيع بحضور الأمين العام لوزارة التعليم العالي والبحث لعلمي عبد الحكيم بن تليس والمدير العام لشركة جازي محيي الدين علوش.

وتهدف هذه الشراكة إلى المساهمة بشكل فعال في تطوير المحتوى التعليمي، وبالتالي خلق جسر متين بين العالم الأكاديمي وسوق العمل، وتعزيز روح المبادرة داخل الجامعات من خلال المجموعات الفكرية، والمشاركة في إثراء محتوى البرامج في المجالات التكنولوجية وكذلك تطوير المهن الرقمية الجديدة. وفق ذات البيان

ويخطط الطرفان لإنجاز برامج مشتركة، مثل ورش العمل ومسابقات في المقاولاتية وفرص التوجيه من أجل تحفيز الإبداع والابتكار بين الطلبة.

وتعد هذه المبادرة جزءًا من الرؤية المشتركة للطرفين للعمل معا على توحيد الجهود من أجل تشجيع ظهور مهارات مهنية تتكيف مع احتياجات عالم الشغل وإعداد الطلاب بشكل أفضل لمواجهة تحديات سوق العمل.

ويبرز هذا التعاون المثالي بين جازي ووزارة التعليم العالي الالتزام المشترك بالتنمية الاقتصادية و الاجتماعية في الجزائر من خلال الاستثمار في الشباب وخلق بيئة مواتية لازدهار المقاولاتية.

 

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى