رياضة

شباب بلوزداد يبحث عن الفوز أمام الترجي

يُواجه فريق شباب بلوزداد نادي الترجي الرياضي التونسي اليوم السبت بداية من الساعة 23:00 بتوقيت الجزائر على ملعب حمادي العقربي بتونس، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا.

وأجرى “أبناء لعقيبة” آخر حصة تحضيرية عشية  اللقاء المُرتقب بملعب “الشاذلي زويتن”، التي شهدت التحاق الثلاثي أكرم بوراس، محمد إسلام بلخير ومحمد عزي بالكتيبة البلوزدادية.

ويسعى أشبال المدرب نبيل الكوكي إلى تحقيق الفوز لاعتلاء صدارة المجموعة، في حين يبحث أصحاب الزي الأصفر والأحمر على تكرار نتيجة الذهاب عندما تفوقوا بهدف نظيف وتحقيق نتيجة ايجابية تُبقيهم في المرتبة الأولى.

ومن جهتها أكدت إدارة  شباب بلوزداد عبر صفحة النادي الرسمية، أنه على أنصار الشباب المتواجدون في تونس التوجه نحو البوابتين رقم 31 و 33  بملعب رادس، لاستلام تذاكرهم مجانًا من طرف مُمثل الفريق، أين سيكون في استقبالهم ابتداء من الساعة 19:30، ويكفيهم إبراز جواز السفر للحصول على التذكرة.

كما أن الفريقين قد ضمنا التأهل رسميا إلى دور ربع النهائي مهما كانت نتيجة مباراة اليوم، وسيعرفان منافسهما القادم يوم الأربعاء الموافق لـ 5 أفريل.

ويحتل نادي الترجي التونسي صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما يتواجد شباب بلوزداد في الوصافة بـ 9 نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات وهزيمتين؛ كما تمكّن هجوم “السياربي” من تسجيل 4 أهداف  فيما تلقى شباك الحارس قندوز هدفين.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى