الحدث

أبو جرة سلطاني يُعلق على إطلاق سراح المجاهد بورقعة

اعتبر رئيس المنتدى العالمي للوسطية، أبو جرة سلطاني، على حملة إطلاق سراح مجموعة من سجناء الرأي على رأسهم المجاهد لخضر بوررقعة، بأنها “عربون حسن النية” تمنحه السلطة لتأكيد حرصها على حلحلة الأزمة.

وكتب أبو جرة سلطاني على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك: “استبشرنا في منتدى الوسطية، خيرا ببداية إطلاق سراح سجناء الرأي، وفي مقدمتهم المجاهد الرائد بورقعة، لإدراكنا أن مكان أصحاب الفكر والرأي ليس السجون والمعتقلات والمحاكمات والتهم ، إنما مكانهم الطبيعي بين ذويهم وأبناء شعبهم ومحبيهم يبصرونهم بالحق ويدافعون عن الحرية والكرامة والمواطنة والمساواة بين الناس في الحقوق والواجبات. أما سجن الأفكار فيقويها ويزيدها انتشارا بين من يعلمون أن مسافة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة في الإتجاه الصحيح”.
وأضاف المتحدث: “فهنيئا لعمي لخضر ولجميع سجناء الرأي الذين اطلق سراحهم، والعاقبة لمن ينتظر، فالتضحية في سبيل الحرية هي السبيل الوحيد لتعيش الأفكار الحرة، والاستماتة في الدفاع عن الرأي قد تكلف كثيرا من المتاعب ولكن الحق ينتصر في نهاية المطاف إذا سلك له رواده طريق السلمية والحوار”، متابعا: “نأمل أن تستمر سياسة اليد الممدودة حتى يرد الحق إلى كل مظلوم ويضرب العدل بيد القانون على رأس كل ظالم، فالوطن قبل كل شيء والجزائر فوق الرؤوس والرؤساء”.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى