الحدث

بريد الجزائر: إنشاء خلية لمعالجة شكاوى الزبائن

قامت مؤسسة بريد الجزائر، اليوم الأحد، بتنصيب خلية خاصة بمعالجة شكاوي زبائنها.

وأفادت المؤسسة في بيان لها أنه “وفي إطار التحسين المستمر لخدماتها، تم تنصيب خلية لمعالجة شكاوى الزبائن سواء الواردة عبر البريد العادي أي العنوان البريدي أو عبر البريد الإلكتروني المتاح في الموقع الرسمي لها”.

كما دعت المؤسسة جميع زبائنها لتقديم ومراسلة شكاويهم وإنشغالاتهم عبر البريد الإلكتروني.

متعلقات

تعليق واحد

  1. سلام عليكم انا كانت عندي 18 ميا وجبدت 17 ميا بالكارط الذهبية.ومن بعد في ليل لقيت 18 ميا مهيش ناقصة في بالي زيادة.ومن بعد حولتهم عند اخي 17 ميا واليوم رجعلي 17 ميا ادي.و انا كي درت كشف الحساب لقيتها ناقص 16 ميا.حل كيفاه انا رجعتهم وش كان يسلوني اليوم ليوم بصح كي ندير كشف الحساب نلقى بلي يسلوني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى