الحدث

الأمن الوطني: نوميديا لزول في حالة فرار

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني أن الناشطة في مواقع التواصل الاجتماعي نوميديا لزول متواجدة في حالة فرار بعد متابعتها في قضية الاحتيال على الطلبة الجزائريين.

ونشرت المديرية العامة تسجيل مصور يتضمن شهادات حية لضحايا تعرضوا لعملية نصب وإحتيال، من قبل شركة وهميةخاصة”FUTURE GATE“، “SVIT-OSVITI” و”INSIDE.COM“، قدمت للطلبة عروض مغرية عبر منصات التواصل الاجتماعي، لغرض التسجيل ومزاولة الدراسة على مستوى جامعات أجنبية بكل من أوكرانيا وتركيا وروسيا مقابل مبالغ مالية باهضة.

كما يتضمن اعترافات ضمنية للمدبرين الرئيسيين وشركاؤهم المؤثرين عبر منصات التواصل الإجتماعي، في قضية الاحتيال التي راح ضحيتها أزيد من 75 طالب جزائري.

بالإضافة إلى كيفية وقوع الضحايا في هذه المكيدة ومن هو المدبر ومن هم شركاؤه المباشرين وغير مباشرين

متعلقات

تعليق واحد

  1. هذه التي ظلت تمثل على الناس انها تجمع المال لمساعدة الناس و تقوم بالحملات من اجل ذلك، هي اليوم في حالة فرار، لماذا الفرار ان كانت بريئة، كفانا فهذا العفن قد غزا مجتمعنا و تجرأ علينا بدون استئذان، اصبحنا نعيش قلة الحياء و قلة الادب و كانها ثقافة و هذا ما عمل على تصويره لنا بنو علمان منذ عقود، الشريف يستحي ان يقوم بما يقوم به هؤلاء على الوسائط الاجتماعية و العاقل يعرف الصيف من خريفو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى