سياسة

بعجي: الأفلان سيدخل المحليات من أجل الفوز

قال الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، إن  مكانة حزبه كقوة سياسية أولى تتطلب التعزيز والتحصين للحفاظ عليها في الانتخابات المحلية التي سيدخلها بإرادة الفوز من أجل بناء مجالس منتخبة تمثيلية وتشاركية تخدم التنمية المحلية ومصالح المواطنين.

وفي لقاء مع المجموعة البرلمانية لحزبه بمقر المجلس الشعبي الوطني شدد بعجي الذي بدا منتشيا بالوقفة الداعمة له والتي نظمت أمام مقر الحزب اليوم بأن قيادة الأفلان ماضية في الاصلاحات لإعادة بناء الحزب ضمن منظمة مؤسسات دولة قوية.

وتابع: “إن حزب جبهة التحرير لا ينظر للقضايا الوطنية من زاوية حزبية ضيقة بل أنه منخرط كفاعل سياسي حقيقي وفق منظور وطني يتساوى مع اهتمامات الشعب ومتطلبات الدولة.”

واعتبر الأمين العام للأفلان أن  مخطط عمل الحكومة فرصة مواتية لاشاعة ثقافة التوافق، وأضاف:  “وهذا هو منهجنا الذي أوصيكم الالتزام به.”

وعبر عن أمله أن يحظى مخطط عمل الحكومة بمناقشة جادة ومسؤولة بكل حرية من خلال دعم كل ما هو في صالح المواطنين وتقديم مقترحات وبدائل ما يضمن تعزيز دولة القانون وتجديد الحكومة وانعاش الاقتصاد الوطني.

وواصل: “أدعوكم إلى مناقشة متميزة بنظرة متبصرة للراهن الوطني والدولي وبالنقاش الهادىء والرصين وبالاثراءات المفيدة التي تراعي مصلحة الوطن.”

 

 

 

 

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى