رياضة

هذا هو عدد الأنصار المتنقلين لمؤازرة “الخضر بالكاميرون

كشف الطاهر ساحري، الرئيس المدير العام لشركة السياحة والأسفار الجزائر، في حديثه للإذاعة الوطنية، اليوم الجمعة، عن تنقل حوالي 1700 مناصر إلى مدينة دوالا الكاميرونية لتشجيع المنتخب الوطني كرة القدم.

وأكد ساحري أنه تم اتخاذ كل الإجراءات لتقديم أحسن الخدمات للأنصار الجزائريين بعين المكان، قائلا:” إلى حد يوم الجمعة، نحن بصدد ملئ الطائرة الحادية عشرة، لا زالت وكالاتنا مجندة لاستقبال الأنصار المتأخرين، الملقحين ضد الحمى الصفراء وكوفيد-19. سيكون عددهم زهاء 1700 مناصر، بمعدل 140 مناصر في الطائرة الواحدة”.

وسيتنقل أنصار “الخضر” إلى مدينة دوالا في يوم واحد، ليلة 24 الى 25 مارس، على أن يصلوا هناك في حدود الـ 6 صباحا ليمكثوا بالمطار إلى غاية الساعة (13:00) زوالا موعد التوجه إلى ملعب جابوما، على أن تكون العودة من الملعب إلى المطار مباشرة عقب انتهاء المقابلة، تحسبا للعودة إلى الجزائر التي ستكون في حدود الساعة (23:00)، بينما يكون الوصول إلى أرض الوطن في حدود الساعة الرابعة والنصف صباحا.

وتجرى مباراة الذهاب يوم الجمعة 25 مارس الجاري بملعب -جابوما- بمدينة دوالا الكاميرونية على الساعة 18:00 بتوقيت الجزائر فيما تلعب مواجهة الإياب يوم الثلاثاء 29 مارس بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة على الساعة 20:30 سا.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى