سياسة

الأمين العام للأفلان: الترويج لحل البرلمان مناورة

وزع الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، مساء اليوم، المهام على أعضاء المكتب السياسي الذي صادق عليه أعضاء اللجنة المركزية يوم السبت.

وقال بعجي في إجابته على أسئلة الصحفيين على هامش الحدث بمقر الحزب في حيدرة، إن جبهة التحرير الوطني تتعرض لحملة ممنهجة من طرف جهات وأطراف تختلف معها إيديولوجيا وحتى مع بيان أول نوفمبر، متابعا: “نحن نوفمبريون ونحن من صنع أول نوفمبر”.

وتحدى الأمين العام للأفلان هذه الأطراف التي لم يسمها قائلا: “انتظرونا  في الاستحقاقات القادمة وسترون بريق الأفلان في الاستفتاء الشعبي”.

ويرى المتحدث وجود مناورة من خلال الترويج لحل البرلمان من أجل المساس بالأحزاب وإثارة البلبلة، وأوضح في هذا السياق: “الرئيس تبون وعد منذ أول يوم لإنتخابه بتنظيم إنتخابات مسبقة وليس حل البرلمان”.

 

متعلقات

تعليق واحد

  1. الأفلان عن طريق بعجي يريد مكانا له في السلطة . يتمنون صباح مساء لو يستنجد بهم النظام لتقديم خدمات قيكون لهم الفضل مع أبو الفضل . سيحل البرلمان و تتجدد مؤسسات البلاد و تتكرس الديمقراطية و الرقابة و الحساب و القانون يعلو على الجميع و تحرر المبادرات و يكون للشعب حرية التعبير و النقد البناء . السلطة إذا إستعانت بالحراك سيتحسن وضع البلاد و تعود الثقة ، أما لو تعتمد على أبو الفضل فإنها ستعرض نفسها للشبهة و لمحاولة تكرار نموذج نظام بوتفليقة . أتركونا يا أحزاب ، جربناكم و نعرفكم . ناضلوا في الجمعيات لنشر الخير و الصدقات و الصلح بين الناس أحسن لكم و أنفع للبلاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى