سياسة

منظمة المجاهدين ترد على بن قرينة

تواصلت الحرب الكلامية بين الأمين العام لمنظمة المجاهدين بالنيابة محند واعمر بن الحاج ورئيس حركة البناء الوطني عبد القادر بن قرينة.

ورد محند واعمر بن الحاج في فيديو نشره بقناة المنظمة في اليوتيوب على اتهامات وجهها له بن قرينة تتعلق بعدم شرعيته في المنصب قائلا: “ما علاقتك بمنظمة المجاهدين حتى تتدخل في أمورها وتتحدث عن شؤونها التنظيمية”.

وتحدث الأمين العام بالنيابة للمنظمة بحدة على التشكيك في وطنيته من قبل رئيس حركة البناء ووصفه بأنه “مهرج وليس في مستوى منظمة المجاهدين” وأضاف: ” أنا قمت بواجبي اتجاه وطني وفقدت أجزاء من جسمي في ثورة التحرير وأسكن في شقة وسط عمارة وأنت تسكن في نادي الصنوبر وأخذت قروضا لم تقم بسدادها وهذا من مظاهر عدم العدل في البلاد”.

واتهم محند واعمر بن الحاج، رئيس حركة البناء الوطني بالعمل لصالح جهات خارجية ورد على اتهمه بن قرينة له بعدم دعم مؤسسات الدولة بالقول: “لست طبالا في ديوان الصالحين مثلك”.

متعلقات

‫5 تعليقات

  1. يمكن لك ان تكون مطبلا في ديوان غير الصالحين !!!!!!!!! كلامك هنا دليل قاطع على انك تتحدث باسم المنظمة بمنطق وقناعات انتماءك الحزبي {افافاس}، فما الميزة التي تدعيها لنفسك من هذه الناحية ؟؟؟؟

    1. يكفيه شرفا انه مجاهدا و ان كان منتميا لجبهة القوى الاشتراكية فهذا شرفا كذلك لان هذا الحزب اسسه المجاهدون بعد الانحراف الواقع في بداية الستينات بانتهاج سياسة القمع تجاه المجاهدين الرافضين لسياسة الحزب الواحد و الفكر الاحادي و تكميم الافواه و شراء الذمم.اما بن قرينة فهو خريج مدرسة الانتهازية و التلاعب بالدين .

  2. باينة عليك اليوم كي حملت قناة الحياة اليوم ما تم نشره من تزييف لتاريخ مؤسس الدولة الجزائرية الامير عبد القادر رحمه الله و لم تذكر و لو بكلمة مسؤلية ميس ثمورثيك ايت حمودة الذي تحوم حوله الشكوك في قضية اغتيال معطوب الوناس، عقلية الدشرة عمرها ما تبني دولة و كونك مجاهد لا يعطيك الحق ان تكون فوق الشعب فاغلب شهداء الجزائر المليون و نصف هم من الشعب فان كنت انت مجاهد اصبت بالرصاص فهم من الشعب و قدموا حياتهم للوطن، يكفي من العنصرية و عقلية الدشرة رانا في القرن 21 احشم على روحك راك كبير و راح تلقى الله.

  3. كل الجزائريين يعلمون ان الدشرة هي من حكمت الجزائر بالكوطة و دمرتها في العشرين سنة الماضية من التواتي الى بن يونس و خليدة و اغلب من في السجن من الدشرة، و الكوطة انتهت مع صاحبها نقطة الى السطر، كان بودنا تعلق على كريم طابو حينما انشدت لامارسييز في احدى تجماعاته و هو راض و خاشع لنشيد فرنسا و لم يحرك ساكنا، مشروعكم صهيوني فرنسي بامتياز و الشعب كله فاق بيكم حتلى شرفاء منطقة القبائل المقهورون و الخائفون من الجهر بالحق خشية الانتقام.

  4. الأمين العام بالنيابة لمنظمة المجاهدين #يحملقناةالحياة لوحدها مسؤولية محتوى #حوار_أيت #حمودة.
    #محند اولحاج لم يوجه أي نقذ للنائب السابق عن حزب الأرسيدي أيت حمودة
    #محند اولحاج :الوقت غير مناسب لمثل هكذا مواضيع

    منقول من الصحافة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: