سياسة

بعجي: لا مكان للمال الفاسد في قوائم الأفلان

قال الأمين العام لجبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، إن الشعب قام بهبة شعبية في 22 فيفري 2019 ضد العهدة الخامسة من خلال مسيرات أطرها الجيش الوطني الشعبي.

وأكد بعجي خلال تجمع نشطه بولاية الشلف اليوم أن جبهة التحرير الوطني التي ساهمت منذ الاستقلال في بناء البلاد يستحيل أن تكون سببا في خرابها،  مضيفا: “الأفلان اليوم يقود التيار الوطني وهناك قوى سياسية يزعجها الأمر لأنها تسعى للتخلص منا رغم أننا لا نملك حسابات شخصية مع أحد وخطابنا موضوعي وعقلاني”.

ووصف الأمين العام للأفلان من حضروا أحداث القاعة البيضاوية في إطار دعم العهدة الخامسة للرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة بـ “الدخلاء” وأنهم لا يمثلون التشكيلة السياسية لاتي يقودها.

وتحدث أبو الفضل بعجي عن الانتخابات التشريعية القادمة التي ستنظم في الأشهر القادمة بعد حل المجلس الشعبي الوطني، مؤكدا أن جبهة التحرير الوطني قدمت رؤيتها في مشروع القانون العضوي للانتخابات من مختلف الجوانب.

وفي ذات الصدد، تعهد بأنه لن يكون مكان لأصحاب المال الفاسد في القوائم الإنتخابية لحزبه، كما أن الانتخابات التشريعية المزمع تنظيمها جوان المقبل ستكون فرصة لإبراز الكفاءات المهمشة على حد قوله.

كما جدد الأمين العام دعم الحزب  للقضية الفلسطينية في التحرير وعاصمتها القدس، بالإضافة إلى دعم الشعب الصحراوي في حقه لتقرير مصيره.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى