أخبار هامةسياسة

توقيف ابن البرلماني مدوار بتهمة ترويج عملة مزورة في المغرب

نقلت وسائل إعلام مغربية معلومات تفيد بأن مصالح الأمن المغربية بوجدة أوقفت مواطنا جزائريا كان بصدد محاولة ترويج أوراق نقدية مزيفة من فئة مائة 100 أورو.

ونقل الموقع المغربي “هسبريس” أن المعني بالأمر هو من مواليد 1996 وتوقيفه كان عقب توصل معطيات حول محاولة المعني بالأمر صرف العملات المزيفة لدى وكالة مختصة . وذكر نفس المصدر أن عملية التفتيش التي خضعت لها السيارة أفضت لحجز عشرة أوراق نقدية إضافية من فئة 100 أورو، كما تم الكشف بأن الشاب الجزائري حل بالمغرب بتاريخ 28 أوت الجاري، قادما من برشلونة، وهو “ابن لبرلماني جزائري عن حزب جبهة التحرير الوطني، والذي يشغل أيضا مهمة مسير نادي أولمبيك شلف الجزائري لكرة القدم” أي ابن عبد الكريم مدوار، وقد تم وضع المعني بالأمر رهن الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، وذلك في انتظار تقديمه أمام العدالة” حسب ذات المصدر .

وتعيد هذه القضية إلى الأذهان قضية الرياضي الشاب إسلام خوالد الذي تم اتهامه وحبسه دون أدلة واضحة، حيث من المنتظر أن تسيل قضية ابن مدوار الحبر الكثير بما أن هذا الأخير نائب برلماني عن الأفلان ورئيس نادي رياضي كبير ومقرب من عمار سعداني.

 

 

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى