الحدث

الفريق شنقريحة: الجيش يدرك حجم التحديات الإقليمية والدولية

شدد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق السعيد شنقريحة، على أن الجيش كان ولا يزال درع الأمة وحصنها المتين وسيبقى على الدوام الحافظ لعزة الوطن والحامي لحدوده والساهر على أمنه.

وقال الفريق شنقريحة خلال زيارة له إلى الناحية العسكرية الثالثة، إن الجيش الشعبي الوطني يدرك تمام الإدراك حجم التحديات التي يجب رفعها والرهانات التي يتعين كسبها في ظل المستجدات الحاصلة في المحيطين الإقليمي والدولي وانعكاساتها على امن واستقرار بلادنا.

وأكد الفريق شنقريحة، أن الجيش الوطني الشعبي يسهر استتباب الأمن والاستقرار، في كل ربوع الوطن، وهو ماض في هذه الجهود الحثيثة، بخطى ثابتة، وبكل حزم وإصرار، حاميا للحدود الوطنية، مستبسلا في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، ومحققا نتائج باهرة في الميدان، بكل احترافية واقتدار.

وأضاف: “هذه النتائج الإيجابية المحققة تعود بالأساس إلى الاحترافية، التي بلغتها قواتنا المسلحة، والقدرات القتالية، والجاهزية العملياتية العالية، التي أضحت تتمتع بها، والتي هي وليدة الأشواط التطويرية التي قطعها الجيش الوطني الشعبي، على جميع المستويات والأصعدة، يقينا منه أن الحفاظ على أمانة الشهداء، هو واجب جميع المخلصين، من أبناء هذا الوطن، وفي طليعتهم الجيش الوطني الشعبي، سليل جيش التحرير الوطني، الذي سيبقى على الدوام رمزا للشهامة والإباء، ومنبعا لا ينضب من الوفاء، والثبات على عهد أسلافنا الميامين”.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى