رياضة

رابطة أبطال إفريقيا: العميد يواجه الترجي التونسي

يستضيف فريق مولودية الجزائر، اليوم الثلاثاء، منافسه الترجي الرياضي التونسي، في إطار الجولة الثانية لدور المجموعات من منافسة رابطة أبطال إفريقيا، في حدود الساعة الثامنة، على ملعب 05 جويلية.

وأكد مدرب العميد، عبد القادر عمراني، في تصريح لوسائل الإعلام، صعوبة مهمة فريقه أمام الترجي قائلا: “تنتظرنا مباراة صعبة للغاية أمام الترجي الذي يمتلك تجربة كبيرة في المسابقة، وتَعود على لعب الأدوار الأولى”.

وأشار إلى تحضير كتيبته جيدًا للمباراة في قوله: “حضرنا جيدا للمباراة، وحرصنا على تجهيز التعداد من الناحيتين البدنية والمعنوية، ولمسنا رغبة كبيرة لدى اللاعبين في تحقيق نتيجة إيجابية”.

كما لفت المتحدث، أن الهدف يبقى دخول المباراة بقوة وعدم تلقي الأهداف واللعب ككتلة واحدة، وأن تتحكم المولودية في الإيقاع.

ومن جهته، قال مساعد مدرب الترجي التونسي، عثمان النجار، خلال مؤتمر صحفي، “إن فريقنا سيسعى لحصد النقاط الثلاث أمام العميد، وتأكيد بدايتنا الجيدة في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا”.

وأضاف: “سيكون للمباراة طعم خاص باعتبارها مواجهة قمة بين ناديين مغاربيين، لكننا سنسعى لتأكيد انتصارنا في الجولة الأولى”.

كما أظهر احترامه للعميد في قوله “مولودية الجزائر قدم أداء جيدا أمام الزمالك، وأظهر صلابة دفاعية وعزيمة قوية لينتزع تعادلا رفع روحه المعنوية”.

وسيفتقد الترجي جهود مهاجمه، محمد أمين توجاي، أمام الشناوة، وذلك بعد خضوعه لجراحة لعلاج كسر في الكاحل، كما سيواصل حارس المرمى، معز بن شريفية، غيابه عن تشكيلة الفريق لداعي الإصابة.

ويذكر أن مولودية الجزائر، قد تعادلت بدون أهداف خارج الديار، أمام الزمالك المصري، بينما فاز نسور قرطاج على أرضه بهدفين لهدف على تونجيت السينغالي، في الجولة الأولى لدور المجموعات.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق