رياضة

كأس العرب: “الخضر” و”الفراعنة” في نهائي قبل الأوان

يواجه اليوم المنتخب الوطني المحلي نظيره المصري سهرة اليوم بداية من الساعة 20:00 بتوقيت الجزائر، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب فيفا قطر 2021.

وسيكون رفقاء بلايلي أمام فرصة تحقيق الفوز وفض الشراكة مع منتخب الفراعنة وضمان صدارة المجموعة، لكن المهمة لن تكون سهلة لأشبال بوقرة نظرا للندية الكبيرة التي تميز مقابلات المنتخبين بالإضافة إلى سمعتهما الكبيرة في إفريقيا وفي العالم العربي.

وأجرت العناصر الوطنية أمس آخر حصة تدريبية قبل خوض المباراة الثالثة في دور المجموعات، حيث عرفت مشاركة جميع اللاعبين وسط أجواء من الجدية والتفاؤل.

ومن المرتقب أن يقوم المدرب بوقرة بإعادة كل من الحارس مبولحي ومحور الدفاع بلعمري وبدران إلى التشكيلة الأساسية، بينما ستشهد تشكيلة محاربو الصحراء غياب متوسط الميدان مريزيق الذي تلقى بطاقة حمراء في المباراة الماضية ضد المنتخب اللبناني.

وأوضح الناخب الوطني في ندوته الصحفية أمس، أن المباراة لن تكون سهلة نظرا للندية الكبيرة التي تغلب مباريات المنتخبين.

وأكد “الماجيك” أن مواجهة “أم درمان” الشهيرة، أصبحت من الماضي، قائلا إن المنتخب الوطني مركز حاليا على مباراة الجولة الثالثة وعلى أداء مشوار بطولي في منافسة كأس العرب.

للإشارة فإن المنتخب الوطني ونظيره المصري يحتلان المرتبة الأولى برصيد 6 نقاط، كما أنهما يملكان نفس رصيد فارق الأهداف (+6)، وستكشف مباراة اليوم عن هوية صاحب المركز الأول، حتى وإن انتهت المواجهة بالتعادل، فسيفصل قانون اللعب النظيف في الأمر.

وينص قانون اللعب النظيف على أنه في حال تعادل منتخبان في عدد النقاط وفارق الأهداف، يتم اللجوء إلى حساب عدد البطاقات الصفراء والحمراء لكل منتخب، وفي حالة التساوي في عدد البطاقات، تدخل القرعة كآخر حل لتحديد صاحب المرتية الأولى.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى