رياضة

بلومي يدافع عن غوارديولا

وصف اللاعب الأسبق للمنتخب الوطني الجزائري، لخضر بلومي، معاملة بيب غوارديولا للدولي الجزائري رياض محرز، في مانشستر سيتي الإنجليزي بـ “العادية جدا”.

واعتبر بلومي في حوار مع صحيفة “العين الرياضية” أن محرز لا يتعرض لأي ظلم مع فريقه كما يشيع البعض، بجلوسه على دكة البدلاء، قائلا: “إن غوارديولا مدرب ناجح ويقوم بتوظيف محرز وفقا لما يراه في صالح الفريق، وبناءا على عدة معايير”.

وأضاف الأسطورة الجزائرية: “بكل صراحة، غوارديولا مدرب ناجح ومانشستر سيتي فريق قوي، والناس فقط يتحدثون من فراغ، هذه هي كرة القدم، فالمدرب يعتمد في خياراته على عدة معطيات أبرزها جاهزية اللاعب، ولا ننسى أن جائحة كورونا أثرت على أداء بعض اللاعبين”.

وتابع: “فيما يخص محرز فإنه يؤدي دوره مع مانشستر سيتي على أكمل وجه، وغوارديولا يعتمد عليه وفق نظرته الدقيقة لكل مباراة، ومع احترامي للناس لمن يتحدثون عن تعرض محرز للظلم مع الفريق فإنني أرى أن الأهم هو الأداء المميز الذي يقدمه في كل مباراة يشارك فيها”.

بالمقابل لم يتوانى لخضر بلومي في الثناء على محرز، قائلا: “اليوم في نظري أحسن لاعب أفريقي ويشرف كل العرب والأفارقة في الدوري الإنجليزي كما أنه لاعب استثنائي بكل المقاييس”.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى