رياضة

داربي “الشناوة” و “سوسطارة” يخطف الأنظار

تُوجه الأنظار سهرة اليوم إلى ملعب 5 جويلية الأولمبي الذي سيحتضن مباراة الداربي العاصمي الكبير بين مولودية الجزائر وغريمه التقليدي اتحاد العاصمة ابتداء من الساعة 21:00.

ويبحث “العميد” على تدارك نتائجه المتذبذبة التي سجلها مؤخرا وتحقيق الفوز على الغريم التقليدي وضرب عصفورين بحجر واحد، الانتصار على الغريم وتخطيه في الترتيب العام.

وستُحرم المولودية من خدمات كل من اللاعب “حراق شمس الدين” الذي سيمثل أمام لجنة الانضباط يوم الخميس المقبل، ومساعد المدرب “صابر بن سماعين” الذي عوقب بمقابلتين عقب احتجاجه على الحكم في الجولة الماضية.

ويدخل “أبناء سوسطارة” مكتملي الصفوف حيث يأمل نادي “الأحمر والأسود” في المواصلة على سكة الانتصارات والتقدم أكثر في الترتيب حيث أنه يحتل المركز 5 برصيد 49 نقطة مع مباراة متأخرة ضد شبيبة القبائل.

ويجد الاتحاد نفسه أمام فرصة ذهبية من أجل الانفراد بالمرتبة 4 والاقتراب من تحقيق هدفه في ضمان مرتبة مؤهلة لمنافسة إفريقية لو يحقق نتيجة إيجابية سهرة اليوم.

وبخصوص تاريخ المواجهات بين الجارين فقد تقابلوا  91 مرة، المولودية فازت ب 29 مباراة، في حين أن الاتحاد تمكن من تحقيق 25 انتصار وانتهت 36 مقابلة بالتعادل.

وسيكون الجمهور العريض للفريقين الذي طالما صنع أجواء خرافية على مدرجات ملعب 5 جويلية محروما من الحضور بسبب جائحة كورونا كما هو معلوم، وستنقل المقابلة على القناة الأولى للتلفزيون العمومي الجزائري بداية من الساعة 21:00.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى