رياضة

لهذا السبب طلب تشافي انضمام بونجاح إلى برشلونة !

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، عن الأسباب التي أدت بتشافي هيرنانديز مدرب برشلونة إلى طلب التعاقد مع لاعبه السابق قي نادي السد القطري، الدولي الجزائري، بغداد بونجاح، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، خصوصا وأن طلب تعاقد تشافي مع بونجاح أثار حيرة إدارة “البلوغرانا”.

وبرر ذات المصدر، استغراب إدارة “البارصا” للطلب، بالنظر إلى سن مهاجم “الخضر” الذي يبلغ من العمر 29 سنة، كما أنه لم يسبق له الإحتراف في أوروبا من قبل، وهو الذي خاض تجارب كروية في الجزائر، تونس وقطر فقط.

ويرى تشافي في اللاعب، بونجاح، المهاجم المثالي المناسب للخط الأمامي لناديه، بعدما نجح هذا الأخير أن يُسجل 103 هدف وتقديم 33 تمريرة حاسمة في 103 مباراة خاضها تحت إشرافه –تشافي-.

ومع وضعية أغويرو، الغير معروفة وإصابة بريثوايت، فإن الفريق سيكون بحاجة ماسة لمهاجم يلعب بشكل أساسي في شاكلة بونجاح، الذي شارك خلال الموسم الحالي مع السد في تسع مباريات، تمكن خلالهم من تسجيل 11 هدف وصناعة ثلاثة أهداف.

وفي حال تعاقد برشلونة مع بونجاح، سيكون المهاجم الجزائري هو الصفقة الثانية لتشافي مع الفريق، بعد التعاقد مع داني ألفيش الظهير الأسبق للفريق والذي سيشارك في المباريات بداية من شهر جانفي.

وقاد تشافي برشلونة في مباراته الأولى مع الفريق أمام إسبانيول للفوز بهدف دون مقابل حسن أوضاع الفريق قليلا في الدوري الإسباني.

 

متعلقات

‫4 تعليقات

  1. لم أرى إعلاما أكثر كذبا من إعلام الجزائر و الأغبى ما في الأمر أن هناك شعبا مصدق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى