العالم

جيش التحرير الصحراوي يواصل استهداف قواعد الإحتلال المغربي

واصلت وحدات الجيش الصحراوي استهداف مواقع وتخندقات جنود الاحتلال المغربي على طول الجدار الرملي لليوم الثامن  والخمسين على التوالي، حسبما جاء في بيان لوزارة الدفاع الصحراوية.

و جاء في البلاغ رقم 58، الذي نقلته وكالة الأنباء الصحراوية يوم السبت أنه “وبعد استهداف مواقع عديدة من الجدار الرملي بالهجومات المركزة على مدار الأسبوع المنصرم والتي خلفت دمارا في بعض قواعد الاحتلال المغربي، شنت أمس الجمعة وحدات من الجيش الصحراوي، قصفا مدمرا تركزت نيرانه على  قواعد قيادات فيالق الجيش الملكي المغربي المتخندقة في منطقة ميران قطاع السمارة، وكذا منطقة  لفريرينة قطاع السمارة.”

كما استهدفت هجومات لوحدات الجيش الصحراوي اليوم قواعد جنود الاحتلال المغربي في “عدة مواقع على غرار  منطقة أعظيم أم أجلود قطاع أوسرد، بالإضافة الى منطقتي  حفرت أشياف قطاع البكاري  و أم الدقن قطاع البكاري مرتين متتاليتين”.

وأضاف ذات البيان أن “قصفا عنيفا استهدف مواقع جنود الاحتلال المتخندقة على طول الجدار الرملي في منطقتي فدرت التمات الغربية قطاع حوزة و أمقلي لمحيرث قطاع السمارة, بالاضافة الى منطقة  أكويرت ولد أبلال قطاع المحبس”، إلى جانب “منطقتي  روس السبطي قطاع المحبس و أبيرات تنوشاد قطاع المحبس” .

ونوّه ذات المصدر الى أن هذه الهجمات قد خلفت “هلعا شديدا في صفوف جيش الاحتلال المغربي جراء الاضرار والخسائر التي نجمت عنها.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق