سياسة

جبهة المستقبل تثمن مضمون مسودة الدستور الجديد

ثمنت جبهة المستقبل اليوم الجمعة، مضمون مسودة الدستور الجديد التي ووصفتها بـ “الخطوة الإيجابية”، معتبرة أنها “فرصة لتعميق النقاش والحوار والاتفاق لبعث معالم الجزئر الجديدة”.

وجاء في بيان للتشكيلة السياسية التي يرأسها عبد العزيز بلعيد، بعد تلقيها نسخة من مسودة المشروع التمهيدي للدستور من قبل رئاسة الجمهورية: “نعتبرها خطوة إيجابية تجسيدا لإلتزام السيد رئيس الجمهورية بالوعد الذي قدمه أثناء الانتخابات الرئاسية الأخيرة، و ذلك رغم الظروف الصحية و الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي تعيشها الجزائر على غرار بقية دول المعمورة”.

وتابع البيان: “أكيد أن هذه المسودة ستحظى بالعناية اللازمة من طرف قيادة و إطارات و مناضلي الحزب و على كافة المستويات من خلال النقاش الواسع و العميق و المسؤول حولها لإبداء الرأي حول بنودها و محتوياتها و إثراءها ايجابا أو سلبا”، ليسترسل “مع العلم أنها جاءت بالعديد من النقاط التي تبنتها و طرحتها جبهة المستقبل سابقا و الجوانب الإيجابية”.

وذكر الحزب بأنه” كان قد نصب لجنة من مختلف الكوادر والإطارات والمختصين تعنى بهذا النقاش لترفع تقريرها إلى المكتب الوطني لابداء رايه النهائي الأيام المقبلة ليرفع إلى رئاسة الجمهورية”.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى