من نحن

سبق برس موقع إخباري جزائري يصدر عن مؤسسة سبق  برس للإعلام والدراسات مقره في الجزائر العاصمة.

في 8 أوت 2015 انطلق سبق برس كموقع اخباري وقد تقدم بطلب اعتماد عبر اشعار لوزارة الاتصال سنة 2016 وحاصل على شهادة تسجيل كجهاز للإعلام عبر الأنترنت سنة 2021.

مسؤول النشر محمد رابح مولود سنة 1988 حاصل على شهادة عليا في الاقتصاد ويحوز خبرة في مجال الاعلام  تفوق 11 سنة كناشر وصحفي.

يوظف سبق برس منذ انطلاقته صحفيين لديهم تأمين اجتماعي وأجور ثابتة وساهم في تكوين عدد منهم، كما أن سبق برس كان محور دراسات أكاديمية أجراها طلبة الاعلام في درجات أكاديمية مختلفة، وشارك صحفيوه في مؤتمرات محلية ودولية.

تعتمد مؤسسة سبق برس على نموذج اقتصادي مبني على تقديم خدمات الاعلانات للمؤسسات الاقتصادية الوطنية ويتبنى الشفافية  في تسييره المالي ويتقيد بمضمون قانون الإعلام والمرسوم التنفيذي المحدد شروط ممارسة نشاط الاعلام عبر الأنترنت.

 

يهتم بنشر الأخبار وتسليط الضوء على المستجدات في الساحة الجزائرية على مدار الساعة في مجالات السياسة، الاقتصاد، الرياضة والثقافة وقطاعات أخرى مدعما بالصورة والفيديو بالإضافة إلى متابعة أهم الأحداث في العالم.

تهدف سبق برس أن تكون المنصة الإعلامية الجزائرية الأولى في نشر الأخبار دون انحياز مع إعطاء حق الرد  والاستماع  لكل الآراء لتجعل القراء أقرب إلى الأحداث وأكثر قدرة على فهم الواقع.

موقع سبق برس موقع مستقل في خطه التحريري والمؤسساتي، وذلك ما جعله مصدرا للمعلومة لكبرى وسائل الإعلام في الجزائر وخارجها في محطات كثيرة وأحداث عدة.

زر الذهاب إلى الأعلى