سبق تك

“أوريدو”  يُطلق عرضه الجديد “هيا بيزنس”

أطلق متعامل الهاتف النقال “أوريدو” عرضه الجديد المخصص للمحترفين “هيا بيزنس” الذي يقترح العديد من المزايا لزبائنه من المؤسسات.

وحسب “أوريدو” فإن العرض الجديد يعتبر هو الأوّل من نوعه في السوق الوطني للهاتف النقال، إذ يتكيف مع كل المؤسسات بمختلف الأحجام ويمنح لزبائن المتعامل المهنيين مرونة وتحكم وشفافية وكذا أحجام من الانترنت للصوت والبيانات تضم مكالمات غير محدودة نحو  “أوريدو”، والانترنت مجانا ودقائق من المكالمات مهداة نحو جميع الوجهات الدولية.

ويقترح “أوريدو” العرض الجديد في 3 صيغ مختلفة، الأولى بـ 1000 دينار في الشهر يستفيد الزبون من مكالمات غير محدودة نحو “أوريدو” ابتداء من الثامنة صباحا إلى غاية السادسة مساء، و 1,5 جيغا  أوكتي  من الانترنت، و10 دقائق من المكالمات مهداة نحو جميع الوجهات في الخارج و كذا 1000 دج كرصيد.

والصيغة الثانية هي 2000 دينار يستفيد الزبون من خلالها من مكالمات غير محدودة نحو  “أوريدو”24 سا/24 ،  و 4 جيغا أوكتي من الانترنت، بالاضافة إلى 15 دقيقة من المكالمات مهداة نحو جميع الوجهات بالخارج و كذا 2000 دج كرصيد، أما الصيغة الثالثة فهي مقابل 4000 دينار في الشهر وتمنح للزبون مكالمات غير محدودة نحو “أوريدو” 24سا/24، و 10 جيغا أوكتي من الانترنت و 20 دقيقة من المكالمات نحو جميع الوجهات بالخارج وكذا 4000 دج كرصيد.

من جهة أخرى، بإمكان زبائن العرض الجديد “هيا بيزنس” الجمع بين الاستعمال المهني والشخصي  وذلك من خلال الاستفادة من تعبئات “هيا ماكسي”.

متعلقات

زر الذهاب إلى الأعلى