الحدث

رئيس المجلس الأعلى للشباب ينتقد المسؤولين المحليين

أعرب رئيس المجلس الأعلى للشباب مصطفى حيداوي، عن أسفه الشديد بسبب عجز بعض المسؤولين لاسيما على المستوى المحلي على دراسة ومعالجة كل تلك التطلعات والانشغالات التي رصدها المجلس على المستوى المحلي بعد تصفيتها وترتيبها.

وفي المقابل أكد حيداوي خلال انعقاد الجمعية العامة العادية للمجلس الأعلى للشباب بالمركز الدولي للمؤتمرات، حرص المجلس على المستوى المركزي على فتح أبواب الحوار والتعاون والتبادل مع مختلف القطاعات وهي ما أثمرت التكفل ومتابعة عشرات المسائل التي تؤرق الشباب على أن تكون هذه اللقاءات منهجية ودقيقة من جهة وعملية وفعالة من جهة أخرى.

كما أشار المتحدث بأن المجلس الأعلى للشباب ومنذ تنصيبه من طرف رئيس الجمهورية في 20 جوان 2022 حرص بالموازاة مع استكمال هيكلته الإدارية والتنظيمية على تسجيل حضوره القوي في الساحة الوطنية بما يعكس تطلعات شباب الجزائر في أن يكون فاعلا حقيقيا في رسم حاضر الجزائر ومستقبلها.

وأضاف أن هذا الحضور يساهم في تعزيز صورة الشباب الذي يكرس القطيعة مع الممارسات البائسة ويؤسس لمنهج عمل جديد يقوم على تقديم مصلحة الوطن على أي مصلحة أخرى ويساهم في بناء الجزائر الجديدة من خلال تعزيز الديمقراطية التشاركية وتحقيق نسب عالية لمشاركة الشباب في الحياة العامة عبر تكريس المشاركة السياسية الحقيقية.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى